كيلور نافاس غاضب من وضعيته في ريال مدريد

كيلور نافاس غاضب من وضعيته في ريال مدريد

المصدر: فريق التحرير

عبر الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، عن غضبه من وضعيته في الفريق الملكي، بعد الاعتماد على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بشكل أساس.

ومنذ تعيين سانتياغو سولاري مدربًا لريال مدريد بداية الشهر الحالي، خلفًا لجولين لوبتيغي اعتمد المدرب الأرجنتيني بشكل أساس على كورتوا في حراسة ريال مدريد، في حين أبقى على نافاس على دكة البدلاء.

وقال نافاس في تصريحات نقلها الحساب الرسمي على ”تويتر“ لبرنامج ”التشيرنجيتو“ الإسباني الشهير: ”من الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، إلى عدم المشاركة الآن“.

وكان نافاس الحارس الأول لريال مدريد عندما أحرز لقب دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أعوام 2016، و2017، و2018، لكن وضعه تغير منذ التعاقد مع كورتوا الصيف الماضي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وشارك نافاس في 7 مباريات فقط مع ريال مدريد، بواقع 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا، ومباراتين في الدوري الإسباني، ومباراة في السوبر الأوروبي، ومباراة في كأس ملك إسبانيا.

في حين لعب كورتوا 13 مباراة لريال مدريد، بواقع 11 في الدوري الإسباني، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا، وشارك كورتاو في مباراة وحيدة مع سانتياغو سولاري وكانت في كأس ملك إسبانيا.

وتعبر هذه الكلمات القليلة عن غضب نافاس من وضيته في ريال مدريد، علمًا أنه إنضم للفريق العام 2014.

وشارك نافاس في عدد من مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مع المدرب السابق جولين لوبيتيجي، لكن مع وصول سانتياجو سولاري، أصبح كورتوا المسيطر على المركز الأساسي بالتشكيلة.