نادي برشلونة يتخذ أول خطوة في مفاوضاته لتمديد عقد جوردي ألبا
نادي برشلونة يتخذ أول خطوة في مفاوضاته لتمديد عقد جوردي ألبانادي برشلونة يتخذ أول خطوة في مفاوضاته لتمديد عقد جوردي ألبا

نادي برشلونة يتخذ أول خطوة في مفاوضاته لتمديد عقد جوردي ألبا

بدأ نادي برشلونة الإسباني خطواته الأولى لتجديد عقد جوردي ألبا، الظهير الأيسر للفريق الأول، والذي ينتهي تعاقده في صيف 2020.

وكان اللاعب انتقد إدارة ناديه، بسبب تأخرها في تجديد تعاقده، وذلك خلال تصريحات صحافية بعد التعادل أمام أتليتكو مدريد ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإسباني، يوم السبت.

وقال ألبا في تصريحات صحافية عند سؤاله عن تجديد عقده مع برشلونة: "ليست لدي أي معلومات عن ذلك، لا أدري ما يفكر فيه النادي بشأني. هذا غريب، لأن عقدي شارف على الانتهاء، ونيتي هي إنهاء مسيرتي هنا، وسنرى. لا أعرف بماذا تفكر الإدارة وما هي نواياها أو متى سيتحدثون إلي".

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن البرسا دعا فيسنتي فوريس، وكيل ألبا، لاجتماع من أجل التفاوض بشأن تمديد عقد اللاعب الدولي الإسباني.

وأشارت الصحيفة، إلى اجتماع مسؤولي البرسا بوكيل ألبا، الاثنين الماضي، من أجل بدء المحادثات بشأن بنود التعاقد الجديد.

وأبلغ وكيل ألبا النادي الكتالوني برغبة اللاعب في البقاء داخل ملعب "كامب نو"، لكنه أخبرهم بتلقيه عدة عروض من أندية أوروبية كبرى، للظفر بتوقيعه خلال الفترة المقبلة.

وربطت تقارير صحافية ظهير البلوغرانا بعدد من الأندية، أبرزها يوفنتوس الإيطالي، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

رغم ذلك، أبلغ مسؤولو البرسا وكيل اللاعب برغبتهم في تمديد عقده 3 مواسم إضافية، حتى عام 2023.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com