صحيفة "دير شبيغل" تنشر معلومات جديدة تدين راموس في قضية المنشطات
صحيفة "دير شبيغل" تنشر معلومات جديدة تدين راموس في قضية المنشطاتصحيفة "دير شبيغل" تنشر معلومات جديدة تدين راموس في قضية المنشطات

صحيفة "دير شبيغل" تنشر معلومات جديدة تدين راموس في قضية المنشطات

أزاحت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية الستار عن معلومات جديدة بشأن التسريبات التي نشرتها أخيرًا حول سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، والتي تتهمه بالسقوط في اختبار المنشطات مرتين.

ونشرت الصحيفة، صباح اليوم الأحد، جزءًا جديدًا من التقرير الذي أعدَّه مسؤول مراقبة تعاطي المنشطات، بعد مباراة مالاغا وريال مدريد التي أقيمت في الـ 15 من أبريل الماضي.

وخلال التقرير، قال المسؤول: "لم أستطع منع راموس من الاستحمام عقب المباراة، وتجاهل تحذيراتي له، وقام بالاستحمام خلال وجودي في غرفة خلع الملابس".

وتنص المادة الـ77 من اللائحة، على أن المسؤول عن جمع العينات يجب أن يمنع الرياضي من الاستحمام أو التبول عقب المباراة.

وأشارت الوثيقة التي أعدَّها رئيس قسم مراقبة المنشطات في الوكالة الإسبانية لمكافحة المنشطات بتاريخ الـ 21 من سبتمبر 2018، أن راموس ارتكب مخالفة خطيرة، وقام بعرقلة إجراءات مراقبة المنشطات.

وكان راموس، أصدر بيانًا أمس، عقب مباراة إيبار في الليغا، حيث نفى تعاطي المنشطات.

وقال راموس: "أنا رافض بشدة للمنشطات، إذ لم أحصل ولن أحصل على أي نوع منها، وضد مالاغا عقب انتهاء المباراة طُلب مني الخضوع لكشف المنشطات".

وتابع: "بالنظر لارتباطي برحلة سفر، سمح لي القائمون على الفحص بالاستحمام على أن أكون حاضرًا طوال الوقت، قبل الخضوع للاختبار الذي تجاوزته، كما يحدث كل مرة".

وكانت التسريبات أشارت إلى أن راموس سقط في اختبار المنشطات مرتين، الأولى كانت بعد نهائي دوري الأبطال عام 2017 بكارديف، أمام يوفنتوس، والثانية عقب مباراة مالاجا بالليجا، أبريل/ نيسان الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com