ما الأسباب التي تمنع جيمس رودريغيز من العودة إلى ريال مدريد؟

ما الأسباب التي تمنع جيمس رودريغيز من العودة إلى ريال مدريد؟
Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich v Freiburg - Allianz Arena, Munich, Germany - November 3, 2018 Bayern Munich's James Rodriguez reacts REUTERS/Andreas Gebert DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

مازال مستقبل الكولومبي جيمس رودريغيز غامضًا في بايرن ميونخ بعدما أكد كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي للفريق أن الإدارة مازالت تملك وقتًا كافيًا للتفكير في مستقبل اللاعب المعار من ريال مدريد مع بند يسمح لها بشراء عقده مقابل 43 مليون يورو.

وأكدت صحيفة ”ماركا“ أن ريال مدريد مدد عقد الكولومبي لغاية 2021 قبل أن يعيره لبايرن ميونخ خوفًا من عودته بعد فترة الإعارة ليكون جاهزًا لأي سيناريو محتمل في المستقبل ومن ضمنها استمراره في الفريق حيث كانت الإدارة تفضل عدم بقاء موسم واحد في عقده.

وكان النجم الكولومبي قريبًا من العودة الصيف الماضي بناءً على رغبة المدرب السابق جولين لوبتيغي الذي اتصل باللاعب وحاول إقناعه بالعودة لكن إدارة بايرن ميونخ أجهضت الفكرة.

ولن تكون عودة جيمس رودريغيز إلى ريال مدريد سهلة؛ لعدة أسباب يبقى أبرزها رغبة إدارة ريال مدريد نفسها في عودته حيث تفضل التعاقد مع نجم كبير في الصيف القادم وتحتاج لمبلغ الصفقة من بايرن ميونخ.

لكن هناك أيضًا عائقان يمنعان النجم الكولومبي من العودة لريال مدريد أولهما مصير النجمين الإسبانيين إيسكو وماركو أسينسيو واللذين يلعبان في مركزه ولا تشير التوقعات لرغبة ريال مدريد في التخلص من أحدهما الصيف القادم.

بينما يبقى العائق الثاني متعلقًا بعدد اللاعبين الأجانب في ريال مدريد حيث يملك الحق في 3 لاعبين فقط ويملك حاليًا لاعبًا واحدًا هو البرازيلي فينسيوس جونيور لكنه تعاقد أيضًا مع البرازيلي رودريغو والذي قد يلتحق بالفريق في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة أو الصيف القادم.

كما سينهي ريال مدريد إجراءات التعاقد مع الأرجنتيني إيزكويل بالاسيوس لاعب ريفربليت بعد نهاية كأس لبيرتادوريس ويصبح لديه 3 لاعبين أجانب ولا مكان للكولومبي رودريغيز في الفريق دون التخلص من أحدهم أو حصول أحدهم على الجنسية الإسبانية.