كافاني : مودريتش لا يستحق الكرة الذهبية

كافاني : مودريتش لا يستحق الكرة الذهبية

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أكد إدينسون كافاني مهاجم أوروغواي وباريس سان جيرمان أن لوكا مودريتش أفضل لاعب أوروبي وأفضل لاعب في العالم وفقًا للاتحاد الدولي (الفيفا) في 2018 لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية التي يجب أن تذهب إلى ناد فرنسي.

ويتوقع مودريتش قائد كرواتيا ولاعب وسط ريال مدريد أن يفوز بالكرة الذهبية بعد حصده الجائزتين السابقتين للعام الحالي ليكسر احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو للجوائز الفردية منذ 2008.

وقدم لاعب خط وسط ريال مدريد دورًا رئيسيًا في فوزه باللقب الثالث على التوالي لدوري أبطال أوروبا وتألق مع كرواتيا وقاد الفريق لنهائي كأس العالم 2018 قبل الخسارة 4-2 أمام فرنسا.

لكن كافاني يعتقد أن مدافع مدريد رفائيل فاران وأنطوان غريزمان مهاجم أتليتكو مدريد وزميله (زميل كافاني) في فريق سان جيرمان كيليان إمبابي يستحقون جائزة الكرة الذهبية لما حققوه في روسيا.

وقال كافاني لموقع RMC : ”ربما يجب أن يكون فاران وغريزمان ومبابي ضمن المرشحين بقوة للفوز بالكرة الذهبية، أعتقد أنه يجب فوز لاعب فرنسي بالجائزة، وهناك لاعبون آخرون يمكنهم ذلك، لكن يجب أن يكونوا فرنسيين، لقد فازوا بكأس العالم.

”قدم مودريتش موسمًا رائعًا ، لكن زميله في الفريق فاران فاز بدوري الأبطال وكأس العالم بينما خسر مودريتش في النهائي لكن فاران يستحق المزيد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com