لويس سواريز ينضم إلى بيكيه في انتقاد عثمان ديمبلي

لويس سواريز ينضم إلى بيكيه في انتقاد عثمان ديمبلي
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group B - Inter Milan v FC Barcelona - San Siro, Milan, Italy - November 6, 2018 Barcelona's Ousmane Dembele in action with Inter Milan's Ivan Perisic, Radja Nainggolan and Marcelo Brozovic REUTERS/Stefano Rellandini

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يستعد لويس سواريز مهاجم برشلونة وأوروغواي لمواجهة زميله في النادي الكتالوني عثمان ديمبلي عندما تخوض أوروغواي مباراة ودية مع فرنسا في باريس يوم الثلاثاء لكن ذلك لم يمنع سواريز من إسداء النصح لزميله الشاب.

وغاب ديمبلي جناح برشلونة عن مران فريقه وزاد الحديث عن افتقاره للانضباط حيث لم يكن ضمن التشكيلة التي خسرت 3/4 أمام ريال بيتيس الأسبوع الماضي بعد غيابه عن المران قبلها دون إبلاغ النادي عن مكانه لمدة 90 دقيقة.

وواجه لاعب منتخب فرنسا البالغ من العمر 21 عامًا صعوبات في التأقلم في برشلونة منذ انتقاله من بروسيا دورتموند في أغسطس 2017 مقابل مبلغ قياسي في النادي وقتها بلغ 105 ملايين يورو (119.01 مليون دولار) من أجل تعويض رحيل نيمار.

وتقلصت أوقات مشاركته في المباريات بسبب إصابات في عضلات الفخذ الخلفية بالإضافة لافتقاره للانضباط، بما في ذلك الوصول متأخرًا لأحد اجتماعات الفريق قبل مباراة في دوري أبطال اوروبا ضد انتر ميلان في أكتوبر.

وفي تعليقه على موقف زميله قال المهاجم المميز البالغ من العمر 31 عامًا: ”لعب كرة القدم يعطيك أفضلية حقيقية. يجب عليه أن يركز بشكل أساسي على كرة القدم. هناك العديد من الأمثلة على الاحتراف في غرفة الملابس في برشلونة ويجب أن يتخدهم مصدر إلهام له“.

ولم يكن سواريز أول لاعب يتحدث عن انضباط ديمبلي علنًا بسبب عدم احترافيته حيث انتقده زميله المدافع جيرارد بيكيه وطالبه بالتركيز لمدة 24 ساعة في كرة القدم وكذلك ناشده القائد السابق كارليس بويول أن يفكر في وضعه قبل فوات الآوان.

ويسعى ليفربول للتعاقد مع ديمبلي حيث يقتنع به للغاية المدير الفني الألماني يورغن كلوب الذي كان مدربًا لبروسيا دورتموند من قبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com