فيرجل فان ديك ينضم لزميله ديان لوفرين في الهجوم على سيرجيو راموس
فيرجل فان ديك ينضم لزميله ديان لوفرين في الهجوم على سيرجيو راموسفيرجل فان ديك ينضم لزميله ديان لوفرين في الهجوم على سيرجيو راموس

فيرجل فان ديك ينضم لزميله ديان لوفرين في الهجوم على سيرجيو راموس

دخل فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، على خط الهجوم على سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، لينضم إلى زميله في دفاع النادي الإنجليزي في الهجوم على راموس.

واكتسب قائد منتخب إسبانيا عداء جماهير ليفربول بعد تعمده إصابة المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ما تسبب في خروج هداف البريميرليغ الموسم الماضي من الملعب في الشوط الأول.

وزاد الهجوم على راموس عبر الكرواتي ديان لوفرين قبل مواجهة إسبانيا في كأس الأمم، يوم الخميس الماضي، عندما قال إن الفرنسي رفائيل فاران مدافع ريال مدريد سبب تفوق راموس.

ورفض راموس التعليق على لوفرين قبل خسارة إسبانيا في زغرب 2/3، لكن المدافع الكرواتي سخر منه مجددًا عقب الهزيمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

وقال المدافع الهولندي فان ديك لصحيفة "دي تليغراف" عن راموس: "إنه لاعب عظيم وأنا أحترم إنجازاته لكنه ليس الأفضل، إنه ليس نوع المدافعين الذي يستهويني. فاران زميل راموس في ريال مدريد الأفضل بالنسبة لي؛ لأنه مدافع ممتاز وفاز بالفعل بالكثير من الألقاب".

وأكد فان ديك أن ريال مدريد ضغط على ليفربول عبر المدافع الشاب ترينت ألكسندر-أرنولد بعد خروج صلاح بسبب مشكلة في كتفه، مضيفًا: "لا أعرف ما إذا كان متعمدًا ولكن الفريق تأثر ذهنيًا بعد خروج صلاح. فجأة ضغط مارسيلو وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو على ترينت ولم يفعلوا ذلك في وجود صلاح".

وردًا على سؤال عما إذا كان ليفربول يمكنه الفوز بالمباراة النهائية لو استمر صلاح في الملعب قال فان ديك: "كان من الممكن أن تكون المباراة مختلفة. أحيانًا أفكر في المباراة لكن أتمنى المشاركة في النهائي مرة أخرى والفوز باللقب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com