راداميل فالكاو على طاولة ريال مدريد

راداميل فالكاو على طاولة ريال مدريد
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group A - AS Monaco v Club Brugge - Stade Louis II, Monaco - November 6, 2018 AS Monaco's Radamel Falcao reacts after missing a chance to score REUTERS/Eric Gaillard

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تسعى إدارة ريال مدريد لإبرام بعض الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، إذ اقتربت فعلًا من صفقتي الأرجنتيني إيزيكويل بالاسيوس لاعب ريفر بليت والإسباني ماريو هيرموسو مدافع الفريق السابق الذي يلعب حاليًّا في إسبانيول برشلونة.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، لاعب موناكو الفرنسي، مطروح بدوره على طاولة إدارة ريال مدريد، بعدما اقترحه وكيله البرتغالي خورخي مينديز، والذي يرتبط بعلاقات جيدة مع فلورنتينو بيريز.

ويعيش موناكو فترة سيئة حاليًا؛ إذ يتواجد في المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الفرنسي ويعيش أزمة مالية، بسبب المشاكل التي يعاني منها رئيسه الموقوف من طرف القضاء.

ويبحث الوكيل الشهير البرتغالي خورخي مينديز عن مخرج لنجمه من الظروف السيئة خصوصًا أن عقده الحالي ينتهي صيف 2020، وبإمكان ريال مدريد دفع مبلغ قليل للحصول على اللاعب المطالب بدوره بتقديم تنازلات تخص راتبه.

وكان فالكاو ضمن اهتمامات ريال مدريد منذ كان لاعبًا في بورتو وأثناء تواجده في أتلتيكو مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com