ديان لوفرين يسخر من سيرجيو راموس بعد مباراة كرواتيا وإسبانيا (صورة)

ديان لوفرين يسخر من سيرجيو راموس بعد مباراة كرواتيا وإسبانيا (صورة)
15.11.2018., stadion Maksimir, Zagreb - UEFA Liga nacija, Liga A, skupina 4, 3. kolo, Hrvatska - Spanjolska. Dejan Lovren, Sergio Ramos. Photo: Marko Prpic/PIXSELL

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

شنّ الكرواتي ديان لوفرين هجومًا حادًا على سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا، عقب الفوز الذي حققه منتخب كرواتيا على الماتادور 3-2، في إطار مباريات دوري الأمم الأوروبية أمس الخميس.

ونشر لوفرين فيديو وصورًا على حسابه الرسمي بـ“إنستغرام“، واصفًا لاعبي إسبانيا بـ“حفنة من الجبناء“.

وأضاف لوفرين بقوله: ”الآن كرواتيا ستنتصر على إنجلترا في المباراة الأخيرة، وسيكون على الإسبان الخروج من البطولة رسميًا“.

وأبرز لوفرين صورة من المباراة خلال التحام هوائي بينه وبين سيرجيو راموس، حيث ظهرت علامات الألم على قائد المنتخب الإسباني إثر هذا الالتحام مع مدافع ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة ”آس“ الإسبانية في تقرير نشرته اليوم الجمعة، إن تهكم لوفرين على راموس ينبع من غضب لاعب ليفربول من قائد ريال مدريد، نتيجة الإصابة التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بين الفريقين، وكان خروج صلاح نقطة تحول في اللقاء الذي انتهى لصالح الملكي 3-1.

وكان لوفرين قد شنّ هجومًا على راموس قبل أسبوعين، حيث قال إن الأخير يرتكب أخطاء دفاعية أكثر منه، ولكنه في نفس الوقت يلعب مع ريال مدريد الذي كان يملك وقتها البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبالتالي فإن أخطاء المدافع الإسباني لم تكن ظاهرة.

View this post on Instagram

Dobro jutro Hrvatska ????????

A post shared by Dejan Lovren (@dejanlovren06) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة