عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة يواصل إثارة المشاكل

عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة يواصل إثارة المشاكل
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group B - Inter Milan v FC Barcelona - San Siro, Milan, Italy - November 6, 2018 Barcelona's Ousmane Dembele in action with Inter Milan's Matias Vecino REUTERS/Stefano Rellandini

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ما زال الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح نادي برشلونة يواجه المزيد من المشاكل؛ بعدما ذكرت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، أن مالك المنزل الذي كان يقطن فيه اللاعب في دورتموند الألمانية، رفع دعوى قضائية رسميًا؛ يطالب خلالها بتعويض يبلغ 20 ألف يورو.

وحسب الصحيفة، فإن مالك المنزل في حالة سيئة، حيث تعرض لعدة خسائر مادية، كما أن رائحة كريهة كانت به نتيجة ترك أكل فاسد في الثلاجة وعدة أكياس في أدراج المنزل، بالإضافة لعدم تسليمه مفاتيحه في الوقت المناسب، وعدم توقيف عقد البيع بعد رحيل اللاعب نحو برشلونة.

ووضع جيرد ويسنبيرغ الدعوى لدى محكمة في دورتموند ضد اللاعب الفرنسي الشاب، الذي لعب في بروسيا دورتموند موسمًا واحدًا، قادمًا من ليل الفرنسي، قبل أن يتم بيعه لبرشلونة مقابل مبلغ إجمالي بلغ 145 مليون يورو، يتضمن 40 مليون يورو كحوافز.

وتشير عدة تقارير إعلامية، لانقسام في إدارة برشلونة حول اللاعب الفرنسي، حيث يطالب البعض ببيعه لفريق إنجليزي مقابل مبلغ جيد، وعرض ليفربول مبلغ 87 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب في يناير القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com