رونالدو وجورجينا يجهزان لحفل زفافهما

رونالدو وجورجينا يجهزان لحفل زفافهما

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

طلب كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وقائد البرتغال الزواج من صديقته جورجينا رودريغيز، وقد وافقت وبدأت في إعداد فستان الزفاف.

وقالت صحيفة ”كوريو دا مانها“ البرتغالية واسعة الانتشار إن الحسناء الإسبانية وافقت على الزواج من الهداف التاريخي لريال مدريد، ويعيش الصديقان كزوجين في إيطاليا ولهما ابنة تبلغ من العمر سنة واحدة هي آلانا مارتينا.

وتساعد جورجينا، التي ساندت نجم يوفنتوس بعد مزاعم اغتصابه لسيدة أمريكية في لاس فيغاس العام 2009، أيضًا في تربية الأطفال الثلاثة الآخرين لرونالدو.

والتقطت عدسات المصورين رونالدو وصديقته يرتديان خاتمين جديدين من علامة ”كارتييه“ خلال عشاء رومانسي في لندن قبل يومين.

ونقلت الصحيفة البرتغالية عن مصدر مقرب من جورجينا قوله ”لقد طلب كريستيانو بالفعل من جيو الزواج ويتم الإعداد حاليًا لحفل الزفاف، لكن عددًا محدودًا من الناس يعرف التفاصيل. كل ما هو معروف حتى هذه اللحظة هو أن جورجينا تعد الفستان بالفعل“.

والتقت جورجينا لأول مرة برونالدو في يونيو/حزيران 2016 في متجر غوتشي، وسط مدريد عندما كانت تعمل هناك بينما ”الدون“ كان يشتري مجموعة الصيف، وما زاد الشائعات بشأن زواجهما ارتداؤها خاتمًا مذهلًا من الماس بقيمة 615 ألف جنيه إسترليني، خلال حضورها مباريات كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وفي وقت سابق من هذا العام، قالت أم رونالدو عن جورجينا خلال مقابلة مع مجلة : ”إنها أم حفيدتي. إنها زوجة ابني في المستقبل وشخصية هادئة للغاية“.

ونشرت جورجينا البالغ عمرها 23 عامًا عدة رسائل دعم لرونالدو عقب اتهامه بالاغتصاب، وأصدرت بيانًا جريئًا دعمًا له بعد تقرير صادم في مجلة ”دير شبيغل“ الألمانية زعم أن نجم كرة القدم دفع لكاثرين مايورغا 287 ألف جنيه إسترليني مقابل صمتها، وعدم الإبلاغ عن واقعة الاغتصاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة