رسميًا.. سانتياغو سولاري مدربًا لريال مدريد حتى 2021

رسميًا.. سانتياغو سولاري مدربًا لريال مدريد حتى 2021

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا تعيين سانتياغو سولاري مدربًا دائمًا للفريق حتى 2021.

وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني في بيان مقتضب: ”وافقت إدارة النادي خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء على تعيين سولاري مديرًا فنيًا للفريق الأول حتى صيف 2021“.

وقاد المدرب الأرجنتيني البالغ عمره 42 عامًا الفريق لأربعة انتصارات متتالية منذ توليه المسؤولية عقب إقالة يولن لوبتيجي قبل أسبوعين.

وعقب الفوز على مليلية في كأس ملك إسبانيا وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا وريال بلد الوليد وسيلتا فيغو في الدوري المحلي، قاد سولاري الفريق لأفضل بداية لأي مدرب في تاريخ النادي.

وأُقيل لوبتيجي من منصبه بسبب النتائج السيئة التي أدت لتراجع الفريق للمركز التاسع في ترتيب الدوري لكن عقب الفوز 4-2، يوم الأحد، على ملعب سيلتا، بات فريق العاصمة في المركز السادس متأخرًا بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر.

سولاري (42 عامًا)، أحد نجوم كرة القدم الأرجنتينية ولعب للعديد من الأندية الكبيرة أهمها ريفر بليت وسان لورينزو الأرجنتينيين وريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وانتر ميلان وأتلانتا الإيطاليين.

ولا يمتلك سيرة ذاتية كبيرة كمدرب وتعد هذه هي التجربة الحقيقية الأولى له بعد تدريب فريق الشباب بريال مدريد ثم ريال مدريد كاستيا (الرديف).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة