جماهير ريال مدريد وبنزيما وكاسيميرو يؤيدون بقاء سولاري
جماهير ريال مدريد وبنزيما وكاسيميرو يؤيدون بقاء سولاريجماهير ريال مدريد وبنزيما وكاسيميرو يؤيدون بقاء سولاري

جماهير ريال مدريد وبنزيما وكاسيميرو يؤيدون بقاء سولاري

أبدت جماهير ريال مدريد اعجابها بالمدير الفني المؤقت سانتياغو سولاري وطالبوا باستمراره في منصبه بعد الانتصار الكبير على فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا.

وقطع ريال مدريد خطوة كبيرة نحو التأهل إلى أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا عقب انتصاره بخماسية نظيفة على مستضيفه فيكتوريا بلزن يوم الأربعاء بفضل ثنائية كريم بنزيما في الشوط الأول.

وفي أول مباراة تحت قيادة المدرب المؤقت في دوري الأبطال بدأ ريال مدريد المواجهة بشكل متواضع لكنه سيطر تمامًا في نهاية الشوط الأول.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لريال بجميع المسابقات تحت قيادة المدرب المؤقت الذي أكد أنه يركز على المباراة المقبلة أكثر من وضعه في النادي.

وقالت صحيفة AS إن غالبية المشاركين في استفتاء عبر موقعها على الإنترنت يفضلون بقاء المدرب الأرجنتيني حيث أبدى 82٪ من 56535 قارئًا رغبتهم في بقاء سولاري مدرب الفريق حتى الصيف المقبل بينما تمنى 18 بالمئة فقط من المشاركين في استطلاع الرأي تعيين مدير فني جديد.

ولم يقتصر الأمر على جماهير النادي الملكي حيث يرى اللاعبون أيضًا أن بقاء سولاري سيفيد الفريق عقب إقالة يولين لوبتيغي أواخر الشهر الماضي.

رغم أن داني كارفاخال قال هذا الأسبوع إن لوبتيغي "أفضل مدرب" إلا أن سولاري تلقى دعمًا من لاعبين آخرين في غرفة ملابس مدريد بعد فوز الفريقه بخماسية نظيفة على فيكتوريا بلزن.

وقال الفرنسي كريم بنزيما: "يجب أن يبقى سولاري حتى نهاية الموسم" وأبدى البرازيلي كاسمييرو، الذي شارك أيضًا في الفوز على الفريق التشيكي رغبته في بقاء مدربه الأرجنتيني قائلًا: "يمكن للناس التحدث عما إذا كان مدرب آخر سيأتي أم لا، لكننا نقترب من مهمتنا مع الكثير من الاحترام لسولاري كمدرب دائم في مدريد. إذا سارت الأمور بشكل جيد ، فلماذا لا نعطيه الفرصة؟

ويتبقى لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حتى يوم الإثنين المقبل لاتخاذ قرار بشأن مستقبل سولاري مع النادي الملكي، حيث سيحسم بيريز مستقبل سولاري خلال أيام.

وتنص قواعد الاتحاد الإسباني على أنه لا يمكن تعيين المدرب البالغ من العمر 42 عامًا؛ إلا كمدرب مؤقت لمدة أقصاها أسبوعان وهي فترة تنتهي بعد يوم واحد من رحلة الفريق لمواجهة سيلتا فيغو في بالايدوس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com