لماذا يرفض بالاسيوس الانضمام إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي؟

لماذا يرفض بالاسيوس الانضمام إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قال وكيل أعمال ايزيكيل بالاسيوس لاعب وسط ريفر بليت الأرجنتيني إنه ناقش مع ريال مدريد انتقال اللاعب البالغ عمره 20 عامًا للنادي الملكي بعد ثلاث سنوات من الاهتمام.

وسيكون بالاسيوس ثالث لاعب شاب من أمريكا الجنوبية يتعاقد معه ريال مدريد بعد الثنائي الشاب فينيسيوس جونيور ورودريغو غوميز.

وأضاف ريناتو كورسي وكيل أعمال الأرجنتيني الشاب في تصريحات أبرزتها صحيفة ”ماركا“ الإسبانية ”اهتمام ريال مدريد كان موجودًا منذ فترة طويلة منذ كأس العالم تحت 17 عامًا أي مر نحو ثلاث سنوات على بدء اهتمام النادي الإسباني ببالاسيوس“.

وتألق بالاسيوس في مشوار ريفر بليت في كأس ليبرتادوريس ببلوغ نهائي البطولة ومواجهة الغريم التقليدي بوكا جونيورز والفائز في هذه المواجهة سيتأهل لكأس العالم للأندية ويواجه ريال مدريد في الإمارات الشهر المقبل.

وأضاف كورسي ”أبلغنا ريال مدريد بأنه في حال حرصه على شراء بالاسيوس يجب عليه أن يتركوه في ريفر بليت لمدة ستة شهور.

”يمكنه اللعب في كأس العالم للأندية وحينها يمكن أن يشارك في كأس كوبا أمريكا العام المقبل وحينها يمكن أن ينضم إلى ريال مدريد في يونيو المقبل لأنه إذا انضم في الشتاء سيبدأ من الصفر“.

وانضم بالاسيوس إلى تشكيلة المنتخب الأرجنتيني حيث خاض مباراتين مع الفريق الأول أمام غواتيمالا وكولومبيا ويسعى للمشاركة في كأس كوبا أمريكا بالبرازيل 2019.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com