ريال مدريد يفتح الباب لبقاء سولاري ويوضح قرار إقالة لوبيتيغي – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يفتح الباب لبقاء سولاري ويوضح قرار إقالة لوبيتيغي

بوتراغينيو يعترف بالوضعية الصعبة لفريقه ويشيد لفينسيوس جونيور

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد إيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد أن بيان إقالة المدرب جوليان لوبيتيجي لم يكن ضد أحد، وأن الفريق حاليًا يبحث عن الهدوء قبل اتخاذ قرارات جديدة تخص الفريق الأول.

وقال بوتراغينيو بعد الفوز على مليلية 4/0 في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا: ”شعر باحترام كبير لجولين لوبتيغي، إنه محترف كبير وأحيانًا مثل هذه الوضعيات تحدث، بيان الإقالة لم ينتقد أي أحد“.

وأكد عضو مجلس إدارة ريال مدريد والنجم السابق للفريق أن بداية الفريق سيئة، لكن الإدارة هادئة وتبحث عن حلول، وقال: ”نملك مشوارًا سلبيًّا، لاعبونا فازوا بكل شيء وهم فخورون بذلك، يجب أن نبقى هادئين، لسنا سعداء لكننا نملك لاعبين من مستوى عالٍ، ونتمنى أن نحصل على نتائج جيدة في اللقاءات القادمة“.

وتحدث بوتراغينيو عن الفوز أمام مليلية وقال: ”أشكر مدينة مليلية على استقبال الفريق، الجماهير كانت رائعة ومتحمسة، فريق مليلية حاول لعب كرة القدم، ونحن ترجمنا الفرص لأهداف وسعداء بالفوز“.

وأضاف متحدثًا عن تألق فينسيوس جونيور: ”قدّم لقاءً جيدًا، هو لاعب بموهبة كبيرة، ولاعب مميز كان اليوم متحمسّا وقدم مستوى جيّدًا“.

وأكد بوتراغينيو أن مستقبل سولاري مفتوح على كل الاحتمالات، وقال: ”أتمنى أن تذهب الأمور بالنسبة له ولنا جيدًا، نحن هادؤون، سنرى ما سيحدث ونحن سعداء بنتيجة اليوم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com