بيكيه: برشلونة هو حياتي ولن أرحل
بيكيه: برشلونة هو حياتي ولن أرحلبيكيه: برشلونة هو حياتي ولن أرحل

بيكيه: برشلونة هو حياتي ولن أرحل

نفى الدولي الإسباني جيرارد بيكيه ما تردد بشأن رحيله عن ناديه برشلونة لغيابه عن المباريات الأخيرة للفريق، مؤكداً أن النادي الكتالوني هو حياته.

وناقش جيرارد البالغ من العمر 27 عاماً مستقبله مع برشلونة في لقاء مع قناة "موفي ستار" نشرته صحيفة ماركا الإسبانية قائلاً: "لا أعتقد أنه سيكون من المنطقي أن أرغب في الرحيل لعدم مشاركتي في مباراتين أو ثلاثة، برشلونة هو حياتي ولا أفكر في الرحيل، سوف أقاتل من أجل ضمان مركز أساسي في تشكيلة الفريق".

واستبعد المدير الفني الجديد للبارسا لويس إنريكي المدافع الدولي من المباريات الأخيرة لعدم اقتناعه بمستواه، ما زاد من تكهنات رحيل جيرارد بعيداً عن الليغا.

وعن علاقته بإنريكي قال الفائز بكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا: "علاقتي به كأي علاقة بين مدرب ولاعب، فهو يلقي تعليمات نحاول جميعها تنفيذها في الملعب".

أما المدير الفني لمنتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي فقال عنه: "أنا ممتن له للغاية لثقته في رغم وضعي الحالي في برشلونة، لكني دائماً أنظر للوقت الحالي وللمستقبل ولا أنظر للوراء، وبالنسبة للمنتخب فهو ليس في خطر على الإطلاق لمجرد خسارة مباراة أمام سلوفاكيا، نحن نبذل قصارى جهدنا للعودة للمستوى الطيب".

وعن علاقته بلاعبي ريال مدريد المنافس التقليدي للبارسا قال جيرارد: "اللاعبون فيما بينهم لديهم علاقات جيدة جداً وهذا هو الحال طوال الوقت، فليس هناك أي سبب لأي خلاف بين اللاعبين في الناديين، فنحن شعب".

وبالنسبة للحارس إيكر كاسياس قائد ريال مدريد والمنتخب قال: "ريال مدريد وبرشلونة والمنتخب يمثلون كيانات كبيرة مطالبة دائماً بالفوز وتحقيق البطولات، وعندما تتذبذب النتائج تأتي الانتقادات سواء من الجمهور أو الإعلام، لكن بمجرد عودة الانتصارات تتلاشى الانتقادات"، وذلك في إشارة إلى الانتقادات التي تعرض لها كاسياس مؤخراً سواء النادي أو المنتخب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com