والد لوبتيجي مدرب ريال مدريد: سرقوا من ابني 50 هدفًا – إرم نيوز‬‎

والد لوبتيجي مدرب ريال مدريد: سرقوا من ابني 50 هدفًا

والد لوبتيجي مدرب ريال مدريد: سرقوا من ابني 50 هدفًا
FILE PHOTO: Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Getafe - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - August 19, 2018 Real Madrid coach Julen Lopetegui gestures during the match REUTERS/Sergio Perez/File Photo

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

دافع خوسيه أنطونيو لوبتيجي والد مدرب ريال مدريد عن ابنه، الذي يعيش فترة صعبة ومهدد بالإقالة في حال الخسارة في الكلاسيكو أمام برشلونة، اليوم الأحد، واعتبر أن رحيل رونالدو وعدم تعويضه هما سبب أزمة الفريق.

وقال أنطونيو لوبتيجي في تصريحات نشرتها صحيفة آس: ”رونالدو كان جيدًا، نملك جميعًا أخطاء، لكنه كان يسجل 50 هدفًا، لم يعد هنا هداف مميز ولم يأت أحد، قالوا إن نيمار سيأتي ولم يحصل ذلك، لقد سرقوا من ابني 50 هدفًا“.

وأكد والد مدرب ريال مدريد، أن جولين لوبتيجي رغم رحيل النجم البرتغالي، سعيد بلاعبيه الحاليين، قائلًا: ”يجب أن يكتفي حاليًا باللاعبين الذين يملكهم، جوليان سعيد باللاعبين الذين معه“.

واعتبر أنطونيو لوبتيجي، الذي كان بطلًا رياضيًا يحمل 100 كيلوغرام 22 مرة، أن اللاعبين يدعمون ابنه، ويرغبون في بقائه مدربًا للفريق، قائلًا: ”اللاعبون سعداء بالمدرب، وجولين كان دائمًا قويًا ولا يتحدث عن الآخرين بسوء، هو يعرف من المسؤول حين لا تسير الأمور بشكل جيد، فهو المدرب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com