”لا أُفكِّر في مستقبلي بعد المواجهة“.. لوبيتيجي يتحدث عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة (الكلاسيكو) – إرم نيوز‬‎

”لا أُفكِّر في مستقبلي بعد المواجهة“.. لوبيتيجي يتحدث عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة (الكلاسيكو)

”لا أُفكِّر في مستقبلي بعد المواجهة“.. لوبيتيجي يتحدث عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة (الكلاسيكو)
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid Press Conference - Ciudad Real Madrid, Valdebebas, Madrid, Spain - October 27, 2018 Real Madrid coach Julen Lopetegui during the press conference REUTERS/Juan Medina

المصدر: فريق التحرير

يؤمن الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، بقدرة لاعبيه، على الفوز بالكلاسيكو، ضد برشلونة، غدًا الأحد، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، المقرَّر إقامته على ملعب ”كامب نو“: ”هناك الكثير من المفاتيح لمباراة على هذا المستوى، بينها اللعب بشكل جيد، وبالطبع الوضع العاطفي لمثل هذه المواجهة“.

وأضاف: ”لا أُفكِّر في مستقبلي بعد المواجهة، كل ما يهمني الآن هو مساعدة فريقي على الفوز، ولا شيء آخر، أثق جدًا في اللاعبين، نريد جميعًا أن نمنح المشجعين السعادة التي يريدونها، وسنفعل ما بوسعنا من أجل ذلك“.

وأوضح: ”أُركِّز على عملي كمدرب فقط، لست على علم بما تقوله الصحافة؛ لأنه لا يؤدي إلى أي شيء، أريد فقط الفوز غدًا، هذا كل ما يمكنني قوله“.

وتابع: ”ما زلنا في أكتوبر، وأعتقد أنَّ كل شيء قابل للتصحيح، كل منا له اهتماماته، الصحافة لها اهتماماتها، ونحن كذلك“.

وعن خطة اللعب للمواجهة، أضاف: ”نحن نجيد اللعب بضغط مرتفع، وهناك العديد من الطرق للعب غدًا، سنرى ما هي الطريق الأنسب لنا“.

وشدد: ”لا يمكن القول بأنها أهم مباراة في مسيرتي كمدرب، فكل المباريات التي نخوضها مهمة، لكن الكلاسيكو، سيكون ذات أهمية أكثر من المتوقع، ونحن مستعدون لذلك“.

وعن غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن برشلونة، قال: ”سنفكر في تقديم أفضل ما لدينا، بغض النظر عمَّا إذا كان موجودًا، أو لا، لديهم (برشلونة) لاعبون آخرون رائعون“.

وكشف لوبيتيجي عن موقف مارسيلو، وإيسكو من المواجهة، قائلًا: ”مارسيلو تعرض لإصابة بالمباراة الأخيرة في دوري الأبطال، أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، وخرج منها، لكنه جاهز للمشاركة غدًا“.

وأوضح: ”إيسكو كان غائبًا لفترة طويلة، وشارك في آخر مباراتين، سنرى ما سيحدث غدًا“.

ولم يكشف المدرب الإسباني عمَّن سيلعب في مركز الظهير الأيمن في ظل غياب كارفخال للإصابة، وقال: ”أنا أعلم من سيلعب في هذا المكان، لديَّ ثقة كاملة في الجميع“.

وعن سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي، قال لوبيتيجي: ”إنَّه قائد الفريق، نحن محظوظون لوجوده معنا، هناك قادة عظام، وراموس واحد منهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com