مارسيلو قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة.. الفريق الملكي أكبر من كريستيانو رونالدو – إرم نيوز‬‎

مارسيلو قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة.. الفريق الملكي أكبر من كريستيانو رونالدو

مارسيلو قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة.. الفريق الملكي أكبر من كريستيانو رونالدو

المصدر: فريق التحرير

قال المدافع البرازيلي مارسيلو إن ناديه ريال مدريد أكبر من أي لاعب حتى لو كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى أن مدربه جولين لوبتيغي يفعل كل شيء؛ كي يظهر الفريق بصورة طيبة.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على منافسه برشلونة، على ملعب كامب نو، في مباراة الكلاسيكو، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

ونقلت صحيفة ”أس“ عن مارسيلو قوله: ”رحيل رونالدو؟ أن تعود من إجازتك، وتجد رونالدو قد رحل عن الفريق هو شيء مفاجئ بالنسبة لي، ولم أتوقعه“.

وأضاف مارسيلو ”اعتقدنا جميعًا بأن رونالدو لن يرحل عن ريال مدريد، كانت 9 أعوام رائعة، كنا معًا دائمًا، وأصبحنا صديقين مقربين، ولكن الحياة تستمر، وكل شخص يعلم أهدافه، وطموحاته“.

وواصل مارسيلو ”ريال مدريد نادٍ كبير، وأيضًا رونالدو لاعب كبير، ولكن الفريق الملكي أكبر من أي لاعب، تاريخ ريال مدريد كبير، ورونالدو أضاف بعضًا من هذا التاريخ، وليس كله، وريال مدريد لن يقف ولن يتأثر بعد رحيل رونالدو، فاللاعبون يرحلون عن فرقهم، ويعتزلون، وسيبقى ريال مدريد دائمًا بتاريخه العظيم“.

وقد تمثّل تصريحات مارسيلو نفيًا للتقارير التي تحدثت قبل أيام عن رغبته في الانتقال إلى يوفنتوس لمرافقة رونالدو مجددًا.

وعن مدربه قال مارسيلو: ”جولين لوبتيغي يحاول القيام بكل شيء ممكن؛ ليكون ريال مدريد في المقدمة دائمًا، حيث يجب أن يكون“.

وتحدث مارسيلو عن مباراة الكلاسيكو ”اللعب في الكامب نو شيء رائع بالنسبة لي، فالشعور يكون رائعًا عندما يكون كل المشجعين ضدك، فإن الأمر يعطيك دافعًا كبيرًا لتظهر كل ما لديك“.

وواصل ”عندما انتقلت لريال مدريد، كان من ضمن أهدافي المشاركة في الكلاسيكو، وسنلعب لقاء يوم الأحد بطموحات كبيرة، نحن لسنا سيئين، ولكننا نرغب في تطوير مستوانا، وأن نلعب بشكل أفضل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com