فالفيردي: نادي برشلونة تخطى مرحلة ”غياب ميسي“ قبل الكلاسيكو – إرم نيوز‬‎

فالفيردي: نادي برشلونة تخطى مرحلة ”غياب ميسي“ قبل الكلاسيكو

فالفيردي: نادي برشلونة تخطى مرحلة ”غياب ميسي“ قبل الكلاسيكو

المصدر: فريق التحرير

أثنى إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على المباراة التي قدمها فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي، وانتهت بفوز ”البلاوغرانا“ 2-0، في دور المجموعات بدوري الأبطال، مؤكدًا أن أفضل ما تحقق في الفوز هو التفوق على الصعوبات بغياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال فالفيردي أثناء المؤتمر الصحفي، بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب الكامب نو ضمن المجموعة الثانية: ”سعداء بهذا الفوز ونريد الاستمتاع به، لاسيما مع غياب ميسي، قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد“.

وتابع: ”هدفنا كان محاولة تفادي تأثير غياب ميسي، كنا ندرك أن الإنتر سيضغط علينا، وكان من الضروري نقل الكرة دائمًا في ملعبه، وأن نتمتع بالسرعة اللازمة لاسترداد الكرة بعد فقدانها“.

وأضاف: ”أفضل ما تحقق اليوم هو التغلب على الصعوبات التي واجهتنا، وليس فقط النقاط الثلاث، الآن نمتلك 9 نقاط، كما أن المنافسين الآخرين في المجموعة تعادلا، لهذا فوزنا كان مهمًا للغاية“.

كما أثنى مدرب ”البلاوغرانا“ على التوازن الدفاعي للفريق خلال المباراة: ”أكثر شيء ننظر إليه عدد مرات وصول المنافس لمناطقنا، أمر جيد بالنسبة لنا أن المنافس لم يهدد مرمانا سوى في مرات قليلة“.

ورفض المدرب الباسكي نغمة أفضلية الفريق خلال مواجهة ”كلاسيكو الأرض“ على ملعب الكامب نو، مؤكدًا أن ”الميرينغي“ سيقدم أفضل ما لديه، على الرغم من الظروف التي يمر بها.

وقال في هذا الصدد: ”مواجهة الأحد المقبل لن تكون سهلة على الإطلاق، وسنخوضها بحذر شديد، مدريد سيظهر بأفضل صورة أمامنا، على الرغم من وضعه الحالي المتأزم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com