سواريز: إنريكي قدمني لزملائي كسجين عائد من غوانتانامو – إرم نيوز‬‎

سواريز: إنريكي قدمني لزملائي كسجين عائد من غوانتانامو

سواريز: إنريكي قدمني لزملائي كسجين عائد من غوانتانامو

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

كشف النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن كيفية معاملة مدربه الحالي لويس إنريكي له فور انضمامه للنادي الكتالوني وقبل انتهاء فترة إيقافه الدولي بسبب واقعة عض الدولي الإيطالي جورجيو كيلييني.

وقال سواريز البالغ من العمر 27 عاماً في كتابه ”تجاوز الخطوط“ الذي يروي سيرته الذاتية إن إنريكي رحب به أمام زملائه قائلا ”عودته من الإيقاف تشبه حالة سجين عائد لتوه من سجن غوانتانامو“.

وتعرض سواريز للإيقاف لمدة أربعة شهور بسبب عضه للمدافع الإيطالي خلال مباراة جمعت المنتخبين في الدور الأول من نهائيات كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.

الفيفا كان قد فرض على سواريز عقوبة عدم ممارسة أي نوع من النشاط الكروي لمدة أربعة أشهر قبل أن يرفع العقوبة جزئيا ويسمح له بالتدرب مع فريقه الجديد برشلونة.

يذكر أن النسخة الكاملة من كتاب سواريز الجديد بات متاحا في الأسواق ويتحدث عن سيرة حياته الخاصة والإحترافية على مدار مشواره خاصة في أوروبا باللعب في هولندا ثم إنكلترا وأخيراً إسبانيا.

وأضاف سواريز مكملاً حديثه عن أول لقاء جمعه بزملائه في غرفة خلع ملابس لاعبي برشلونة : ”عقب كلمات إنريكي عن سجين غوانتانامو المفرج عنه ، صفق الجميع لي ووعدت أن أبذل قصارى جهدي“.

وانتقل سواريز إلى برشلونة قادما من ليفربول مقابل 75 مليون جنيه استرليني خلال فترة إيقافه ، ما أثار وسائل الإعلام بسبب هذا المبلغ الكبير الذي دُفع فيه رغم الإيقاف الطويل.

وتحدث أيضا سواريز عن يوم توقيعه للعقد الذي وصفه باليوم الصعب ، موضحاً : ”توقيع عقدي الجديد في برشلونة دون أن يحضر الجمهور كانت عملية صعبة جدا هذا الأمر كان يجب أن يبقى مسألة خاصة ، فكان هناك ثلاث سيارات خرجت من كامب نو من ثلاثة مخارج مختلفة ، لقد تم كل شئ في سرية تامة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com