ريوس يريد اللعب لبرشلونة في حال رحيله عن دورتموند – إرم نيوز‬‎

ريوس يريد اللعب لبرشلونة في حال رحيله عن دورتموند

ريوس يريد اللعب لبرشلونة في حال رحيله عن دورتموند

المصدر: إرم - معاذ مصطفى

ذكرت صحيفة ”بيلد“ الألمانية أن الدولي الألماني ماركو ريوس لا يفكر في الرحيل إلى بايرن ميونخ الغريم التقليدي لفريقه الحالي بوروسيا دورتموند، على غرار زميليه السابقين غوتزه وليفاندوفسيكي إن قرر الخروج في نهاية من الموسم من بوروسيا دورتموند.

وأفادت الصحيفة أن ريوس لا يريد أن يلقب بالخائن كما حصل مع زميليه السابقين، لذلك فهو يريد اللعب لبرشلونة إن حدث وانتقل إلى إسبانيا رغم الاهتمام الكبير بخدماته من طرف ريال مدريد، لكن الموضوع سيتوقف على إدارة برشلونة المطالبة بالتحرك للتعاقد معه الصيف المقبل، في حال رفع العقوبة عن الفريق.

من جانب آخر، كشفت مصادر صحفية إسبانية أن الدولي الإسباني بيدرو رودريغز قد يكون مفتاح صفقة النجم الألماني الواعد، حيث سيكثف النادي جهوده للظفر بخدمات ماركو ريوس، في حال انضمام بيدرو إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي التي طلبت خدماته، على غرار ليفربول وآرسنال اللذان أبديا رغبة في ضمه.

ولن تتمكن إدارة برشلونة من جلب مهاجم جديد دون التخلص من أحد المهاجمين الحاليين، بالإضافة إلى أن انتقال بيدرو إلى إنجلترا سيوفر سيولة مالية كبيرة، علما أن آخر عرض من ليفربول تجاوز 30 مليون يورو حسب الصحف الإنجليزية، وهو المبلغ الذي سيستثمره النادي لجلب ريوس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com