إشبيلية يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع ضيفه ليفانتي

إشبيلية يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع ضيفه ليفانتي

برشلونة – سجل فيكتور كاساديسوس هدفاً متأخراً أدرك به ليفانتي المتعثر التعادل 1-1 مع مضيفه إشبيلية الأحد ليواصل أصحاب الأرض نزيف النقاط في مسعاه للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأنقذ قلب الدفاع دانييل كاريكو هدفاً محققاً من على خط المرمى بعد تسديدة من كاساديسوس في بداية المباراة لكن إشبيلية بدأ تدريجياً السيطرة على اللعب بعدها.

وسجل الفريق الأندلسي من أول تهديد حقيقي لمرمى ليفانتي حينما مرر جيرارد ديولوفيو كرة عرضية إلى فيتولو ليضعها على القائم البعيد بعد مرور نصف ساعة.

وتوقف اللعب كثيراً في الشوط الثاني قبل أن يدرك كاساديسوس التعادل في آخره، وفشل بيتو حارس إشبيلية في تشتيت كرة من ركلة ركنية لتجد طريقها إلى مهاجم ليفانتي الذي أودعها الشباك.

وجمع إشبيلية نقطة واحدة من آخر مباراتين بعد الخسارة أمام أتلتيك بيلباو الأسبوع الماضي ويحتل المركز الخامس حالياً برصيد 23 نقطة متأخراً بفارق الأهداف وراء فالنسيا وأتلتيكو مدريد.

ويملك ليفانتي تسع نقاط في المركز 18،وقال كاساديسوس للصحفيين: ”قدمنا عرضاً رائعاً، كافحنا وخلقنا الفرص لنتعادل في النهاية“.

وتابع: ”كنا نعلم جيداً مدى قوة إشبيلية وتوقعنا أنه سيلعب مهاجماً، لديهم أهداف مختلفة حيث ينافسون على المقدمة لكننا لعبنا جيداً“.

ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 27 نقطة بعد فوزه 5-1 على رايو فايكانو السبت بينما يحتل برشلونة المركز الثاني متأخراً عنه بنقطتين بعدما عدل تأخره إلى انتصار على ألميريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com