ريال مدريد يستعد لتجديد عقد كارلو أنشيلوتي

ريال مدريد يستعد لتجديد عقد كارلو أنشيلوتي

المصدر: عواصم - نورالدين ميفراني

يسعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي لجني ثمار عمله المميز رفقة ريال مدريد خلال أول موسم في عقده حيث فاز بلقب كأس الملك ومنح الفريق اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وذلك مهد الطريق أمام إدارة الفريق لمحاولة تجديد عقده لغاية 2017 أو 2018.

وتحدثت صحف مدريد ”آس“ و“ماركا “ عن رغبة الرئيس فلورنتينو بيريز في تحقيق حلم المدرب الإيطالي بالبقاء في مدريد لأطول مدة ممكنة، لكونه استطاع في سنة أن يعيد الانسجام لصفوف الفريق وأن يعيد بناء من هدمه سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو من علاقات متوترة في غرف الملابس.

واستطاع المدرب الإيطالي المحنك، من إعادة فريقه بسرعة بعد بداية صعبة هذا الموسم شهدت خسارته لكأس السوبر الإسباني ومباراتين في الليغا من أصل 3 جولات الأولى، أن يعيد الفريق لقمة الدوري الإسباني محققا 7 انتصارات متتالية، منها الفوز بالكلاسيكو على حساب برشلونة، كما يتصدر مجموعته في دوري الأبطال بثلاث انتصارات متتالية وعلى بعد خطوة من ضمان التأهل للدور القادم وحقق الفوز في لقاء كأس الملك.

أنشيلوتي المعروف بالهدوء وعدم الظهور كثيرا في وسائل الإعلام وترك النجومية للاعبيه استطاع أن يدخل اللاعبين الجدد بسرعة لخطته التكتيكية وأبرزهم الألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريغيز، كما أعاد الثقة للحارس الدولي والعميد إيكر كاسياس.

إدارة ريال مدريد تعي جيدا أنها في حاجة ماسة لمدرب من طينة الإيطالي قادر على احتواء كل الأزمات والنهوض بقوة في الوقت المناسب، كما أن الجماهير البيضاء أصبحت تضعه في مكان خاص بعد جلبه العاشرة للنادي الملكي والتي كانت مجرد حلم استعصى 12 سنة.

ويذكر أن أنشيلوتي كان محط اهتمام عدة أندية إنجليزية ومن بينها مانشستر يونايتد الذي عرض عليه راتبا سنويا يقارب 17 مليون يورو، لكنه فضل البقاء في مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة