رونالدو ”الخارق“ يواصل لعبة الأرقام

رونالدو ”الخارق“ يواصل لعبة الأرقام

المصدر: إرم من أحمد نبيل

لم يكن الفوز على غرناطة عاديا سواء لريال مدريد أو للنجم كريستيانو رونالدو، فقد منح هذا الفوز صدارة الليغا لريال مدريد حتى لو كانت مؤقتة، والأهم أنه شهد احتفال الدون بخوض مباراته رقم 700 بقميص النادي الملكي وكذلك تسجيله أهدافا في جميع مبارياته الـ9 التي خاضها مع ريال مدريد في المسابقة هذا الموسم.

وكان هذا الاحتفال على أروع ما يكون، حيث سجل رونالدو الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثانية من المباراة وعزز موقعه في صدارة هدافي الليغا برصيد 17 هدفا متفوقا بفارق 8 أهداف كاملة على البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة.

كان الاحتفال بمباراته رقم 700 بقميص ريال مدريد الاحتياطي، حيث كانت المباراة على أرض غرناطة وارتدى الريال القميص الأسود، لكن ذلك لم يمنعه من التألق.

النجم البرتغالي شارك في 700 مباراة رسمية مع ريال مدريد خلال 5 سنوات، منذ قدومه إلى مدريد عام 2009 من مانشستر يونايتد الإنجليزي، سجل خلالها 448 هدفا بقميص النادي في مختلف المسابقات.

الفوز على غرناطة هو السابع لريال مدريد على التوالي في الليغا، والعاشر في كل البطولات في حال إضافة مباريات دوري أبطال أوروبا، كما أنه شهد 4 أهداف تمت إضافتها إلى 15 سجلها الميرنغي في أخر 3 مباريات بعيدا عن ملعبه ”سانتياغو برنابيو“.

كما أن هذا الفوز وضع ريال مدريد في بصدارة الليغا (مؤقتا) بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة، متقدما بفارق نقطتين على غريمه التقليدي برشلونة، الذي سيعود للصدارة لو فاز على ضيفه سيلتا فيغو لاحقا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com