ريال مدريد يتابع عروضه الهجومية ويهزم غرناطة

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتاج إلى 100 ثانية لافتتاح التسجيل للفريق الملكي بعد تمريرة عرضية من الفرنسي كريم بمزيمة رافعا رصيده إلى 17 هدفا في 10 مباريات.

تابع ريال مدريد عروضه الهجومية القوية بفوزه خارج ملعبه على غرناطة برباعية نظيفة في افتتاح المرحلة العاشرة من بطولة إسبانيا السبت.

وتصدر ريال مدريد الترتيب مؤقتا متقدما بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يلعب لاحقا السبت مع سلتا فيغو.

واحتاج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى 100 ثانية لافتتاح التسجيل للفريق الملكي بعد تمريرة عرضية من الفرنسي كريم بمزيمة رافعا رصيده إلى 17 هدفا في 10 مباريات.

ونجح الكولمبي جيميس رودريغيز هداف مونديال البرازيل برصيد 6 أهداف في إضافة الهدف الثاني عندما اطلق كرة على الطاير قوية بيسراه سكنت الزاوية البعيدة لمرمى غرناطة (31).

ورد رونالدو الجميل لبنزيمة عندما مرر له كرة بكعبه فغمزها الاخير بحرفنة داخل الشباك مسجلا هدف فريقه الثالث (53) قبل أن يختتم رودريغيز مهرجان الأهداف من مسافة قريبة (86).

ودخل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي مواجهته مع غرناطة بمعنويبات عالية بعد أن ألحق ببرلشونة خسارته الأولى هذا الموسم الأسبوع الماضي 3-1 في الكلاسيكو ليقلص الفارق عنه إلى نقطة واحدة.

والفوز هو الحادي عشر على التوالي لريال مدريد في مختلف المسابقات وهو مدعو لمواجهة ليفربول الانجليزي الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها.

وشهدت المباراة إصابة الظهير الأيمن كارباخال والذي دخل بدلا منه في الشوط الثاني ألفارو أربيلوا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com