أهم ما يميز رونالدو من وجهة نظر رودريغز

أهم ما يميز رونالدو من وجهة نظر رودريغز

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

أكد الدولي الكولومبي جيمس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد الإسباني أن مستواه يتقدم مع فريقه ويتطور بشكل مستمر ، لكنه لن يصل إلى ما يتمتع به النجم كريستيانو رونالدو.

وقال رودريغيز إنه مازال بإمكانه تطوير مستواه مع ناديه الذي انتقل إليه هذا الصيف عقب بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ، ولكنه حذر من أنه لن يصبح في يوم ما مثل زميله بالفريق النجم البرتغالي رونالدو.

وواصل هداف مونديال البرازيل إشادته بزميله البرتغالي في حوار مع إذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية : ”كنت أعلم أنني سأحتاج إلى التأقلم في ريال مدريد ، ولكنني أعلم أيضا أنني مازال بوسعي التحسن وتطوير مستوى أدائي ، لكنني لست هدافا أيضا. لاشك في أنني أحب تسجيل الأهداف ولكنني لست مثل رونالدو الذي يسجل 60 هدفا في الموسم“.

وأكد رودريغيز أن رونالدو هو أفضل لاعب في العالم ، على الأقل بالنسبة له. وقال : ”إنه ماكينة تسجيل أهداف ونجم كبير حقيقي. ولكن أكثر ما يهمني في الأمر هو أنه إنسان رائع أيضا“.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية قد أعلنا يوم الثلاثاء قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 والتي تضمنت 23 اسما من بينهم النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما فاز رونالدو قبل يومين بثلاث جوائز عن الموسم الماضي لليغا هي ، هداف البطولة وأحسن لاعب وأحسن مهاجم ليكون الوحيد الذي جمع ثلاث جوائز محلية عن الموسم المنصرم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com