رونالدو: الفوز بهاتريك من الجوائز أمرا رائعا

رونالدو: الفوز بهاتريك من الجوائز أمرا رائعا

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بثلاث جوائز خلال حفل الاتحاد الإسباني لكرة القدم والمخصص لتتويج الأفضل في الموسم الماضي، وفاز الدون بجوائز أفضل لاعب وأفضل مهاجم وأفضل هدف.

وقال رونالدو تعليقاً على جائزة أفضل هدف: ”أشعر بالسعادة لاختيار هدفي وأشكر زملائي الذين لولاهم ما كنت قادراً على تحقيق الهدف“.

وعاد النجم البرتغالي للمنصة لتسلم جائزة أفضل مهاجم وقال: ”هذه الجائزة الثانية تجعلني أكثر سعادة، وهو فخر لي، شكراً لكل من رشحني لهذه الجائزة وهي مكافأة على مجهود موسم“.

وكانت الثالثة الأهم فقد أختير أيضاً أفضل لاعب في الدوري الإسباني الموسم الماضي وقال: ”لا أعرف ما أقول؟ هذا تتويج كامل والحصول على هاتريك من الجوائز رائع جداً“.

وحضر النجم البرتغالي الحفل برفقة صديقته الروسية الحسناء إيرينا شايك وقال بعد إنتهاء الحفل للصحافة: ”لم أتوقع الحصول على هاتريك من الجوائز خلال الحفل، سأحتفظ بها في متحفي وإن لم تصدقوا أدعوكم لزيارته“.

وأضاف النجم البرتغالي: ”المهم أن الجماهير سعيدة، أتمنى التواجد هنا السنة القادمة والفوز بجوائز جماعية رفقة الفريق لأنها الأهم، بالإضافة إلى الفوز بمزيد من الجوائز الفردية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com