6 ضحايا لثلاثي هجوم برشلونة المرعب – إرم نيوز‬‎

6 ضحايا لثلاثي هجوم برشلونة المرعب

6 ضحايا لثلاثي هجوم برشلونة المرعب

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

عاد المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز من الإيقاف ليلعب رفقة فريقه الجديد برشلونة أول لقاء رسمي وكان ضد ريال مدريد في كلاسيكو انتهى ملكياً بثلاثة أهداف لهدف، ولم يقدم ثلاثي الهجوم الناري المتوقع للفريق الكتالوني مستوى يوازي سمعته وتطلعات جماهير الفريق.

ويحتاج لويس إنريكي لإعطاء الفرصة للثلاثي للعب بشكل مستمر من أجل مزيد من الانسجام وخلق مثلث رعب هجومي يوازي ثلاثي الرعب الملكي المكون من رونالدو وبيل وبنزيمة، وهو ما قد يؤدي لعدة ضحايا في الفريق الكتالوني.

ويشكل الدفع بالثلاثي الهجومي مصدر قلق لإدارة برشلونة حيث قد يطلب عدة لاعبين الذهاب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، كما يدفع المدرب لتغيير الكثير من معالم الفريق، وكما ستتقلص فرص مشاركة شباب الفريق وأبناء مدرسة برشلونة، وأبرز ضحايا ثلاثي هجوم برشلونة:

الإسباني بيدرو رودريغيز

الجناح الدولي الإسباني يعتبر أول ضحايا عودة لويس سواريز، وبدأت بالفعل الشائعات حول رغبته في الرحيل في الشتاء القادم نحو آرسنال، لكون الدولي الإسباني لا يريد أن يفقد ثقة فيسانتي ديل بوسكي مدرب المنتخب والجلوس في دكة البدلاء طويلاً.

الإسباني الشاب منير الحدادي

اختار المغربي الأصل اللعب لمنتخب إسبانيا ولعب اللقاءات الأولى هذا الموسم كأساسي، لكنه قد يجد نفسه خياراً خامساً أو سادساً في الهجوم مما قد يفتح الباب لخروجه معاراً في الشتاء لأحد الفرق الإسبانية من أجل أن يكسب وقتاً أطول للعب.

الشاب ساندرو راميريز

لعب الشاب الإسباني ابن مدرسة الفريق 7 لقاءات وسجل هدفين في ظل غياب لويس سواريز، لكن مع عودته قد لا يجد وقتاً للعب وفد يطلب بدوره المغادرة في الشتاء القادم ولو على سبيل الإعارة.

تشافي – راكيتش

في غياب سواريز ظل ثنائي خط الوسط المخضرم تشافي هيرنانديز والكرواتي إيفان راكيتش يحصلان على فرص أكبر للعب وفي ظل عودة مهاجم منتخب الأوروغواي سيكون على إنريكي اختيار أحدهما ليلعب بشكل رسمي والثاني سوف يلازم دكة البدلاء.

جوردي ألبا

المدافع الدولي الإسباني لا علاقة له بهجوم الفريق، لكن طريقة لعبه وصعوده دائماً لمساندة الهجوم، قد تجعله يلازم دكة البدلاء لكون المدرب لويس إنريكي سيفضل اللعب بالفرنسي جيرمي ماتيو لتحصين الدفاع وعدم تركه فارغاً أمام الهجمات المرتدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com