كأس العالم 2018.. تمثيل نيمار وريمونتادا بلجيكا أبرز مشاهد اليوم الـ19 للمونديال – إرم نيوز‬‎

كأس العالم 2018.. تمثيل نيمار وريمونتادا بلجيكا أبرز مشاهد اليوم الـ19 للمونديال

كأس العالم 2018.. تمثيل نيمار وريمونتادا بلجيكا أبرز مشاهد اليوم الـ19 للمونديال
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Belgium vs Japan - Rostov Arena, Rostov-on-Don, Russia - July 2, 2018 Belgium's Nacer Chadli scores their third goal REUTERS/Murad Sezer

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

وسط أجواء من الإثارة عاشت جماهير الساحرة المستديرة يومًا جديدًا رائعًا في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، التي تستضيفها روسيا مع منافسات دور الـ 16.

فاز منتخب البرازيل ببراعة على حساب المكسيك بنتيجة 2/0، في حين نجح منتخب بلجيكا في قلب الطاولة على اليابان والفوز بنتيجة 3/2 بعد التأخر بهدفين نظيفين.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز مشاهد اليوم 19 لكأس العالم

ريمونتادا بلجيكا
نجح المنتخب البلجيكي ببراعة في تحقيق ريمونتادا بالعودة بفوز ثمين على اليابان بثلاثة أهداف بعد التأخر بهدفين.

وفاجأ المنتخب الياباني الجميع بتسجيل هدفين رائعين في مرمى بلجيكا؛ إلا أن المنتخب البلجيكي انتفض وسجل 3 أهداف في الدقائق 69 و74 و90+3 عن طريق يان فيرتونخين ومروان فيلايني وناصر الشاذلي.

وضرب منتخب بلجيكا موعدًا ناريًا مع البرازيل في دور الـ 8 بالمونديال بعد تأهل السامبا على حساب المكسيك.

تمثيل نيمار
خطف البرازيلي نيمار الأضواء في مباراة منتخب السامبا أمام المكسيك في كأس العالم.

لم يلفت الأنظار هدف نيمار فقط، ولكن تمثيله في إحدى الكرات خارج الخطوط مع لايون لاعب المكسيك بجانب دكة بدلاء البرازيل مما خطف الأضواء أكثر من هدفه.

إبداع أوتشوا
أبدع حارس المكسيك جيريلمو أوتشوا في مباراة البرازيل بشكل رائع وتصدى لأكثر من كرة على المرمى المكسيكي.

وأنقذ أوتشوا مرمى المكسيك من هزيمة ثقيلة أمام البرازيل من خلال تصدياته الرائعة التي نجح خلالها في خطف إعجاب وإشادة المتابعين للمباريات.

خليفة هييرو
لفت الأنظار أيضًا ما ذكرته الصحافة الإسبانية عن اقتراب الاتحاد الإسباني لكرة القدم من تعيين مدير فني جديد للمنتخب بعد ساعات من خروجه من بطولة كأس العالم 2018 على يد روسيا.

وذكرت التقارير الصحفية الإسبانية أن كيكي فلوريس المدرب الإسباني الشهير اقترب بشدة من خلافة فيرناندو هييرو المدير الفني الحالي لمنتخب إسبانيا وأصبح الأقرب لتولي منصب مدرب لاروخا.

إصابة غريزمان
ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن اللاعب أنطوان غريزمان مهاجم منخب فرنسا عانى من آلام في وتر إكيليس.

وأكدت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية أن غريزمان لم يشارك في التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي ولكن الجهاز الفني بقيادة ديديه ديشان يأمل تجهيزه في المرحلة القادمة للحاق بلقاء أوروغواي في دور الـ 8.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com