القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وروسيا اليوم في دور الـ16 لكأس العالم والمعلقون – إرم نيوز‬‎

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وروسيا اليوم في دور الـ16 لكأس العالم والمعلقون

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وروسيا اليوم في دور الـ16 لكأس العالم والمعلقون
Soccer Football - World Cup - Group B - Spain vs Morocco - Kaliningrad Stadium, Kaliningrad, Russia - June 25, 2018 Spain and Morocco players line up during the national anthems before the match REUTERS/Mariana Bazo

المصدر: فريق التحرير

يصطدم منتخب إسبانيا، مساء اليوم الأحد، بنظيره الروسي، بملعب ”لوجنيكى“، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

وسيكون منتخب إسبانيا متسلحًا بعامل التاريخ فى مباراة روسيا اليوم، إذ سبق وأن التقى المنتخبان فى 6 مواجهات. وفشل منتخب روسيا فى تحقيق أى انتصار على منتخب إسبانيا فى المواجهات الستة، إذ فازت اسبانيا فى 4 مباريات وتعادل المنتخبان فى مباراتين.

صعد منتخب إسبانيا لدور الـ16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع البرتغال والمغرب وفوز وحيد على إيران، بينما حل منتخب روسيا فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على السعودية ومصر قبل أن يخسر أمام أوروغواى.

يذكر أن منتخب إسبانيا لم يتذوق مرارة الهزيمة على مدار 23 مباراة متتالية، وتعود أخر هزيمة للماتادور إلى دور الـ16 فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت قبل عامين فى فرنسا أمام إيطاليا بهدفين دون مقابل.

فيما يخوض منتخب روسيا مباراة دور الـ16 فى بطولة كأس العالم للمرة الأولى فى تاريخه، إذ لم يسبق وأن تمكن من تخطي دور المجموعات فى تاريخ مشاركاته بالمونديال منذ انهيار الاتحاد السوفيتى.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو.

وستبث شبكة بي إن سبورتس المباراة على الهواء مباشرةً عبر قانتيها المشفرتين beis sports max1 و bein sports max2، كما تم تعيين المعلقين علي محمد علي وسوار الذهب للتعليق على المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com