ريال مدريد يغلق الباب أمام رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يغلق الباب أمام رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش

ريال مدريد يغلق الباب أمام رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش
Soccer Football - World Cup - Croatia Training - Kaliningrad Stadium, Kaliningrad, Russia - June 15, 2018 Croatia's Mateo Kovacic during training REUTERS/Ivan Alvarado

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أغلق نادي ريال مدريد الباب أمام لاعبه الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، والذي عبر في حوار مع صحيفة ”ماركا“ عن رغبته في الرحيل لفريق يمنحه فرصة أكبر للعب.

وحسب نفس الصحيفة في عددها الصادر، اليوم الأحد، فإدارة ريال مدريد ردت بسرعة وأكدت أن النجم الكرواتي البالغ من العمر 24 عامًا، يملك عقدًا مستمرًا حتى صيف 2021، ولا يرغب الفريق في التخلي عن خدماته أو بيعه.

وكان كوفاسيتش الذي يشارك برفقة منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا 2018، قال لـ“ماركا“: ”لعبت في فريق رائع لمدة 3 سنوات، ولكن كنت أرغب في اللعب أكثر، أعتقد أن من المفروض الذهاب لفريق آخر للحصول على فرصة اللعب أكثر“.

ولن يتحدد مصير كوفاسيتش قبل نهاية كأس العالم وعودته لمدريد للقاء المدرب الجديد جوليان لوبيتيجي، والذي سيقرر بشكل نهائي مصيره.

ويعتبر ريال مدريد النجم الكرواتي الشاب خليفة مواطنه لوكا مودريتش الذي سيبلغ 33 عامًا في أيلول/سبتمبر المقبل، وسيضطر المدرب الجديد لمنحه راحة أكبر في الموسم المقبل، ما يمنح كوفاسيتش فرصًا أكبر للعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com