أشرف حكيمي قبل مباراة المغرب وإسبانيا: نسعى إلى وداع كأس العالم 2018 بنتيجة إيجابية
أشرف حكيمي قبل مباراة المغرب وإسبانيا: نسعى إلى وداع كأس العالم 2018 بنتيجة إيجابيةأشرف حكيمي قبل مباراة المغرب وإسبانيا: نسعى إلى وداع كأس العالم 2018 بنتيجة إيجابية

أشرف حكيمي قبل مباراة المغرب وإسبانيا: نسعى إلى وداع كأس العالم 2018 بنتيجة إيجابية

قال أشرف حكيمي، لاعب المنتخب المغربي، اليوم السبت، إن فريقه يستحق وداع كأس العالم لكرة القدم في روسيا بنتيجة إيجابية.

وجاءت تصريحات حكيمي لصحيفة "ماركا" الإسبانية قبل مباراة المغرب، بعد غدٍ الإثنين، أمام "الماتادور" في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية من العرس العالمي.

وأكد حكيمي:"نعلم أنه تم إقصاؤنا، ولكننا سنحاول أن نغادر بمذاقٍ جيدٍ لكل الناس الذين يدعموننا، ليس فقط هنا، بل في جميع أنحاء العالم".

وأضاف:"سنحاول بذل قصارى جهدنا، وإعطاء بعض المرح للجماهير، ونعلم أن إسبانيا تلعب للتأهل إلى الدور الثاني، لكننا نستحق الرحيل بنتيجة جيدة، هم فريق رائع، ولديهم لاعبون ممتازون، وهم من بين المرشحين للفوز بكأس العالم".

وعن زميله في ريال مدريد الإسباني اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال: "لست مندهشًا بمستواه في المونديال، لأنني أعرفه جيدًا، إنه الأفضل في العالم برأيي، والحقيقة هي أنني سعيد للغاية بما يقوم به لأنه يستحقه".

ويتقاسم المنتخبان الإسباني، والبرتغال، صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط لكل منهما، بفارق نقطة عن إيران، وأخيرًا المغرب بلا رصيد من النقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com