كريستيانو رونالدو يتصدر ترتيب هدافي كأس العالم روسيا 2018 منفردًا
كريستيانو رونالدو يتصدر ترتيب هدافي كأس العالم روسيا 2018 منفردًاكريستيانو رونالدو يتصدر ترتيب هدافي كأس العالم روسيا 2018 منفردًا

كريستيانو رونالدو يتصدر ترتيب هدافي كأس العالم روسيا 2018 منفردًا

انفرد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، بصدارة ترتيب هدافي كأس العالم روسيا 2018، بعدما فض الشراكة التي فرضها عليه الروسي دينيس تشيريشيف، الذي تالق في مباراة مصر وروسيا أمس الثلاثاء.

وأصبح رصيد رونالدو 4 أهداف في مباراتين خاضمها منذ انطلاق كأس العالم.

وصعد  دينيس تشيرشيف لاعب منتخب روسيا أمس ليجاور رونالدو في صدارة قائمة هدافي كأس العالم روسيا 2018، بعدما أحرز الهدف الثاني لمنتخب بلاده في شباك مصر، مساء أمس الثلاثاء، في المواجهة التي جمعتهما، في المباراة الثانية للمجموعة الأولى في سان بطرسبرغ.

وسجل تشيريشيف هدفين سابقين في شباك السعودية، في الفوز بخماسية نظيفة، ليضيف ثالث أهدافه في البطولة اليوم، لينافس بقوة على جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لهداف كأس العالم.

وفي المركز الثالث هاري كين، نجم منتخب إنجلترا، وتوتنهام الإنجليزي، برصيد هدفين، ورابعًا البلجيكي لوكاكو بنفس الرصيد.

وترتبط زعامة ترتيب هدافي كأس العالم غالبًا بمشوار النجم مع منتخب بلاده في المسابقة، إذ يبدو من الصعب جدًا أن يتصدر أيّ لاعب ترتيب هدافي كأس العالم حتى النهاية في حال خروج بلاده من الدور الأول.

ومن المتوقع أن يشهد ترتيب هدافي كأس العالم منافسة حادة من قبل نجوم المنتخبات العريقة، مثل: ليونيل ميسي، مع الأرجنتين، ونيمار دا سيلفا مع البرازيل، وأنطوان غريزمان مع فرنسا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com