بعد الكثير من السخرية استبدال تمثال كريستيانو رونالدو في مطار ماديرا (صور) – إرم نيوز‬‎

بعد الكثير من السخرية استبدال تمثال كريستيانو رونالدو في مطار ماديرا (صور)

بعد الكثير من السخرية استبدال تمثال كريستيانو رونالدو في مطار ماديرا (صور)
Soccer Football - World Cup - Group B - Portugal vs Spain - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 15, 2018 Portugal's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their third goal REUTERS/Hannah McKay TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

أخيرًا وبعد طول انتظار، استبدلت البرتغال تمثال كريستيانو رونالدو، المثير للسخرية في مطار جزيرة ماديرا، والذي أثار الجدل بملامحه السخيفة التي لا تشبه ملامح نجم الساحرة المستديرة الوسيم.

وُضع التمثال النصفي الجديد الذي يشبه كريستيانو مكان القديم في المدخل الرئيسي لمطار جزيرة ماديرا، وهي مسقط رأس نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد الإسباني.

وبحسب صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، جاء قرار تغيير التمثال بناء على طلب من عائلة رونالدو، بعد بقاء التمثال السابق ذي الملامح المضحكة في المكان لما يقارب العام.

وسُلطت الأضواء لأول مرة على تمثال رونالدو القديم المثير للجدل، في أواخر مارس من العام الماضي، أثناء مراسم تغيير اسم مطار جزيرة ماديرا البرتغالية التي ترعرع فيها الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، ليحمل اسم كريستيانو رونالدو.

وشبّه وقتها كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي التمثال القديم بنيال كوين، المهاجم السابق، لنادي لسندرلاند الإنجليزي.

وقال الفنان مانويل سانتوس الذي نحت تمثالي رونالدو: ”لقد صنعت تمثالًا ثانيًا لكي يرى الناس أنني لست ذلك الشخص الذي وُصف في وسائل الإعلام، وبصراحة لقد أعجبني التمثال الأول لرونالدو، وكنت فخورًا به“.

وتم استبدال التمثال القديم لرونالدو في اليوم الذي تصدر فيه النجم البرتغالي العناوين الرئيسية في وسائل الإعلام العالمية؛ عقب تسجيله لهاتريك، محققًا التعادل للبرتغال أمام إسبانيا بنتيجة 3-3 في كأس العالم 2018، والذي يُقام حاليًا في روسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com