جيرارد بيكيه يعلّق على قرار غريزمان رفض الانتقال إلى نادي برشلونة (فيديو)

جيرارد بيكيه يعلّق على قرار غريزمان رفض الانتقال إلى نادي برشلونة (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Spain Training - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 14, 2018 Spain's Gerard Pique during training REUTERS/Francois Lenoir

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أعلن الفرنسي أنطوان غريزمان بقاءه في أتلتيكو مدريد رافضًا الرحيل نحو برشلونة رغم الجدل الكبير الذي أثاره حين تفاوض مع الفريق الكتالوني، لينهي مسلسلًا طويلًا بين الفريقين الإسبانيين.

وجاء الإعلان عبر شركة إعلامية يملكها الثنائي مدافع برشلونة جيرارد بيكيه وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس، وهما فريقان يعتبران منافسين وغريمين لفريق أتلتيكو مدريد.

واضطر جيرارد بيكيه للتعليق عن قرار النجم الفرنسي؛ لأنه يضرب مصالح فريقه ولأنه منتج لفيديو البقاء في أتلتيكو مدريد وكتب على صفحته في ”تويتر“: ”طريقة أخرى لمشاهدة حياة اللاعب والشكوك حول مستقبله الأهم في مسيرته، غريزمان قرر البقاء وأتمنى أن يكون كل شيء جيد بالنسبة لك الموسم القادم“.

وعاد مدافع برشلونة ليكتب تغريدة جديدة على اعتباره المنتج: ”تذكر شيئًا، هناك أشخاص سوف ينتقدون، لأن أي طريقة جديدة تولد الرفض لكن الأهم هو التفكير في اتخاد القرار، فليس كل ما تبيعه صحيح، مساء سعيد“.

وأدى قرار غريزمان لأزمة في برشلونة، خاصة بالنسبة للرئيس جوزيب ماريا بارتوميو والذي كان يقود المفاوضات رفقة مساعديه مع النجم الفرنسي، وهو ما يعتبر فشلًا كبيرًا لخططه في جلب لاعب كبير.

وفي ظل التراجع المحتمل للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز وتواجد البرازيلي فيلب كوتينيو في وسط الميدان فرئيس برشلونة مطالب بالبحث عن لاعب كبير في السوق الحالية، وهو ما يفرض أكثر من المبلغ الذي كان في شرط غريزمان البالغ 100 مليون يورو.