استقالة زيدان تعجل برحيل كريستيانو رونالدو وبقاء غاريث بيل

استقالة زيدان تعجل برحيل كريستيانو رونالدو وبقاء غاريث بيل

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أصبح مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر تعقيدًا بعد استقالة الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد، خاصة في ظل العلاقة الجيدة التي جمعت الطرفين طيلة عامين ونصف العام.

وأقنع زيدان النجم البرتغالي بالراحة وعدم لعب مباريات سهلة، وهو ما منحه فرصة التألق في نهاية الموسم والمواعيد الكبرى، لكن رحيل المدرب الفرنسي وخلافات رونالدو مع الرئيس فلورنتينو بيريز حول تعديل العقد تعجل بالرحيل.

وارتبط اسم النجم البرتغالي بصفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان تقضي بانتقال نيمار للعاصمة مدريد.

وسيكون المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بدوره تحت الضغط، بعد رحيل مواطنه الذي دافع عنه كثيرًا رغم تراجع مستواه، وفشله في التسجيل خلال مباريات كثيرة هذا الموسم.

وترغب عدة أندية كبرى في إنجلترا في التعاقد مع المهاجم الفرنسي، ويستطيع ريال مدريد جني أكثر من 100 مليون يورو حال قرر بيعه.

لكن في المقابل قد تغيّر استقالة زيدان من خطط النجم الويلزي غاريث بيل الذي صنع الحدث في نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين في مرمى ليفربول أهدت اللقب للفريق الملكي، وقد يقرر البقاء في الفريق الموسم القادم رغم اهتمام فرق كبيرة.

ويبدو أن ثلاثي هجوم ريال مدريد الشهير BBC شارف على الانتهاء، وقد يكون الصيف القادم فرصة لرحيل اثنين من عناصره وبقاء واحد.