نادي ريال مدريد يلمح لرحيل كريستيانو رونالدو (صورة)

نادي ريال مدريد يلمح لرحيل كريستيانو رونالدو (صورة)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ألمح نادي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا إلى أن هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو سيرحل خلال فترة الانتقالات الحالية، بناء على رغبته والتصريحات التي أطلقها عقب الفوز على ليفربول في نهائي دوري الأبطال، يوم السبت الماضي في كييف.

ورونالدو (33 عامًا) الوحيد بين لاعبي ريال مدريد الذي لم تظهر صورته في متجر النادي على الإنترنت عند الكشف عن القميص الجديد للفريق، ما أثار تكهنات جديدة برغبة اللاعب في الرحيل وموافقة النادي.

ورغم أن 23 لاعبًا بالإضافة إلى المدير الفني زين الدين زيدان المدير الفني ظهروا بصورهم على مواقع النادي بالقميص الجديد، لكن رونالدو ظهر قميصه واسمه على ظهره فقط دون صورته.

ورغم أن زميله غاريث بيل الذي أعلن رغبته في الرحيل أيضًا ظهر بصورته إلا أن رونالدو لم يظهر، وتشير بعض التكهنات إلى أن ذلك يرجع لتوقيعه عقدًا للرعاية مع ”نايكي“ منافسة أديداس الراعي الرئيسي لريال مدريد ومنتجة القميص الجديد.

لكن ذلك قد لا يكون السبب الحقيقي نظرًا لأن قائد البرتغال يرتبط بعقد مع ”نايكي“ منذ فترة طويلة وقد ظهرت صورته بقميص أديداس في السنوات الأخيرة بشكل عادي.

ويعتقد نونو غوميز الصحفي الإسباني وصديق رونالدو أن مهاجم مانشستر يونايتد السابق سيبقى مع النادي لكنه غير سعيد بعقده الحالي ويريد تعديله.

وأضاف غوميز: ”أنا لا أعتقد أنه سيرحل لكنه منزعج. قالوا له إنه سيتم تعديل عقده لكن بمرور الوقت لم يحدث شيء. إنه أفضل لاعب في العالم ولو نظرت لما حدث من برشلونة تجاه تشابي وأندريس إنيستا وليونيل ميسي ستشعر بالفارق.

وتابع: ”لقد جدد النادي الكتالوني عقودهم تباعًا ما جعلهم سعداء، لكن ريال مدريد وعده بتجديد عقده وزيادة راتبه، وانتهى الموسم ولم يحدث شيء لذلك شعر بالإحباط بعض الشيء؛ لأن النادي لم يلتزم بكلمته معه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com