ألفارو موراتا يدفع ثمن رحيله عن ريال مدريد

ألفارو موراتا يدفع ثمن رحيله عن ريال مدريد
Soccer Football - Premier League - Chelsea v Huddersfield Town - Stamford Bridge, London, Britain - May 9, 2018 Chelsea's Alvaro Morata in action with Huddersfield Town's Christopher Schindler REUTERS/Hannah McKay EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أعلن جوليان لوبيتيغي مدرب منتخب إسبانيا لائحة 23 لاعبًا، الذين سيشاركون في نهائيات كأس العالم روسيا 2018

وشهدت غياب بعض الأسماء، أبرزها المهاجم ألفارو موراتا، و سيسك فابريغاس، وبيدرو رودريغيز، وماركوس ألونسو، لاعبو تشيلسي، وخوان ماتا، وأندير هيريرا، لاعبا مانشستر يونايتد، وسيرجيو روبيرتو لاعب برشلونة.

ويعتبر ألفارو موراتا أبرز الغائبين رغم الضغوط التي مارستها وسائل الإعلام ومدربه في تشيلسي، على مدرب المنتخب الإسباني لإقناعه بدعوة المهاجم السابق لريال مدريد.

وحسب الصحافة الإسبانية فإن موراتا دفع ثمن سوء النصائح التي تلقاها في الصيف الماضي، ودفعته إلى الرحيل عن ريال مدريد بحثًا عن اللعب أساسيًا، والتحول إلى نجم في فريق آخر.

ولم يسجل موراتا سوى 15 هدفًا لتشيلسي في 47 لقاءً، لكنه حين كان لاعبًا في ريال مدريد سجل 20 هدفًا في 46 لقاء ولم يكن لاعبًا أساسيًا.

وقال ميتشيل مدرب ملقة السابق ونجم ريال مدريد السابق، إن الخروج من ريال مدريد ليس دائمًا جيدًا وقال: ”أنا من الذين يعتقدون أن اللاعب حين يكون في ريال مدريد من الأفضل ألا يرحل“.

ورغم قرارات زيدان في موسم 2016/2017، لكن ألفارو موراتا تألق بشكل واضح وكان أحد العناصر التي اعتمد عليها المدرب الفرنسي في أغلب فترات الموسم، وبشكل دائم وكان من اللاعبين الذين تتم دعوتهم بشكل دائم للمنتخب الإسباني وشارك في كل اللقاءات.

وأعطت الصحف الإسبانية أمثلة للمهاجم الإسباني حول لاعبين رفضوا مغادرة ريال مدريد، ويتواجدون في اللائحة وهم لوكاس فاسكيز، وماركو أسينسيو، وناتشو، والثلاثي ليسوا لاعبينَ أساسيينَ في الفريق الملكي، لكن زيدان يعتمد عليهم بشكل كبير في كل اللقاءات، كبدلاء وكخطة ”ب “ لكنهم قدموا مستويات جيدة واستغلوا كل الفرص التي أتيحت لهم، لإقناع المدرب الإسباني بضمهم إلى لائحة كأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة