هل يشارك ميسي في مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ختام الدوري الإسباني؟

هل يشارك ميسي في مباراة برشلونة وريال سوسيداد في ختام الدوري الإسباني؟
Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Villarreal - Camp Nou, Barcelona, Spain - May 9, 2018 Barcelona's Lionel Messi during the warm up before the match REUTERS/Albert Gea

المصدر: فريق التحرير

قرر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، إراحة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق، وعدم مشاركته منذ البداية أمام ريال سوسيداد، غدًا الأحد، في ختام منافسات الدوري الإسباني على ملعب ”كامب نو“.

وقال فالفيردي لصحيفة“موندو ديبورتيفو“: ”ميسي لعب الكثير من المباريات المهمة في الموسم حتى وهو يعاني من بعض الآلام ونحن الأن نريد إراحته ولقد لعب 15 دقيقة في جنوب أفريقيا ضد صن دوانز بسبب العقد، لكن ميسي ساعدنا كثيرًا، ولدي النية لإراحته غدًا“.

وأضاف: ”مباراة الغد مباراة مهمة بالنسبة لأندريس إنييستا ونحن سنواجه فريقًا بحالة جيدة ونريد وداع إنييستا بصورة جميلة“.

وأوضح مدرب برشلونة: ”لا نريد الوقوع في الخطأ بالبحث عن بديل لإنييستا لأننا لن نحصل على ذلك أبدًا ويوجد لاعبون بنفس شخصية أندريس مثل كارليس ألينا وكوتينيو ودينيس سواريز لكنهم أكثر هجومية.

وتقام المباراة، يوم غد الأحد، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، 20:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت غرينتش.

وتبث على شبكة قنوات beIN SPORTS.

وتمثل المباراة احتفالًا للاعبين مع الجماهير بعد أن نجح الفريق الكتالوني في التتويج بلقب الدوري الإسباني، إلى جانب كأس إسبانيا، كما ستكون وداعية للنجم آندريس إنييستا الذي سيخوص آخر مباراة مع برشلونة كلاعب.

وضمن برشلونة اللقب متفوقًا على أتلتيكو مدريد الثاني وريال مدريد الثالث، ليضمنوا إلى جانب فالنسيا التأهل، مباشرة، إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفشل برشلونة في التتويج باللقب دون خسارة، بعدما تلقى خسارة مفاجئة أمام ليفانتي في الجولة الماضية بنتيجة 5/4.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com