صور.. شاكيرا تُنسي بيكيه آلام صفعة ديل بوسكي

صور.. شاكيرا تُنسي بيكيه آلام صفعة ديل بوسكي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يبدو أن الدولي الإسباني جيرارد بيكيه نسي تماماً استبعاده من قائمة منتخب بلاده التي تغلبت على مقدونيا بخمسة أهداف مقابل هدف في افتتاح مشوار الفريقين في تصفيات أمم أوروبا 2016 بفرنسا، وذلك بعدما اصطحب صديقته المطربة الشهيرة شاكيرا لمشاهدة مباراة لكرة السلة.

واستبعد فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا كل من بيكيه وفرناندو توريس وخوان ماتا من التشكيلة الجديدة التي بدأت مشوار تصفيات أمم أوروبا، وذلك بعد الخروج المبكر من مونديال البرازيل بالخسارة أمام هولندا ثم تشيلي قبل الفوز المعنوي على أستراليا.

بيكيه البالغ من العمر 27 عاماً فضل الذهاب مع صديقته مغنية البوب الشهيرة وأم نجله ميلاد والحامل منه في طفلهما الثاني لمشاهدة مباراة سلوفينيا والولايات المتحدة الأمريكية في ربع نهائي كأس العالم لكرة السلة التي تستضيفها إسبانيا حالياً.

مدافع برشلونة ظهر سعيداً للغاية مع صديقته وتبادلا الضحكات والقبلات الساخنة داخل المدرجات بينما كانا يشاهدان المباراة التي حسمتها الولايات المتحدة لصالحها وتأهلت للمربع الذهبي لتلتقي مع ليتوانيا في الدور المقبل.

ويستعد بيكيه حالياً للعودة للمباريات مع فريقه برشلونة عندما يلتقي أتلتيك بلباو السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة لليغا الذي يتصدره حالياً الفريق الكتالوني من انتصارين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com