راموس: إصابة كارفاخال وخضيرة من ضرائب اللقاءات الدولية

راموس: إصابة كارفاخال وخضيرة من ضرائب اللقاءات الدولية

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

أصبح سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني متخصصاً في تنفيذ ضربات الجزاء على طريقة التشيكي بانينكا منذ إضاعته لضربة الترجيح الشهيرة أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل راموس الهدف الأول لمنتخب إسبانيا أمام مقدونيا من ضربة جزاء على طريقة بانينكا وكان قد سدد بنفس الطريقة في نصف نهائي أمم أوروبا 2012 أمام البرتغال في ضربات الترجيح.

وقال راموس في تصريح نشرته صحيفة آس: ”لم أكن أقصد تنفيذها بتلك الطريقة لكني شاهدت الحارس تحرك فقمت بتسديدها على طريقة بانينكا، المهم ليس التسديدة أو الهدف بل الفوز“.

وأشاد العميد الثاني لريال مدريد والمنتخب الإسباني بالتغيير داخل المنتخب وقال: ”يجب أن يتوفر لدى الجميع الصبر والثقة في التغيير الذي سيعطي ثماره، كل اللاعبين الذين قدموا للفريق كان عليهم الضغط وسنستمر على نفس الطريق للعودة للمستوى الكبير“.

واعتبر المدافع الدولي أن فريقه ريال مدريد أدى ضريبة اللقاءات الدولية بإصابة الألماني سامي خضيرة والإسباني داني كارفاخال وقال: ”بدون شك أن أسوء ما في اللقاءات الدولية أن يصاب لك لاعبين مهمين، بالنسبة لكارفاخال أتمنى أن يتمكن من العودة بسرعة والمشاركة في لقاء الديربي“.

وتحدث راموس عن قمة الجولة الثالثة من الليغا السبت أمام حامل اللقب أتلتيكو مدريد: ”جمال كرة القدم أنها تمنحك دائماً فرصة للثأر وفي مواجهة أتلتيكو سنسعى لقلب النتيجة ورد دين لقاء السوبر“.

ويلتقي حامل لقب الدوري الإسباني على ملعبه فيسنتي كالديرون مع جاره ريال مدريد السبت القادم في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com