رياضة

كريستيانو رونالدو يعرقل تعاقد ريال مدريد مع ليفاندوفسكي
تاريخ النشر: 04 مارس 2018 18:46 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2018 18:47 GMT

كريستيانو رونالدو يعرقل تعاقد ريال مدريد مع ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأحد، رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، تعاقد الفريق مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأحد، رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، تعاقد الفريق مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ.

وذكرت شبكة ”تي زد“ أن رونالدو يرفض بشكل مطلق التعاقد مع ليفاندوفسكي، بل يحاول إعادة علاقة زميله الفرنسي كريم بنزيما بجماهير ريال مدريد، حيث تُوجَّه إليه انتقادات لاذعة، مع تراجع أهدافه الموسم الحالي.

وعززت الشبكة موقفها بموقف رونالدو مع بنزيما في مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، إذ ترك البرتغالي ركلة جزاء لبنزيما كي يسجل منها، رغم أن رونالدو كان بحاجة إلى هداف للوصول إلى 300 في الدوري الإسباني.

وكان رونالدو قد طلب من جماهير ريال مدريد عدم إطلاق صافرات الاستهجان ضد بنزيما في المباراة ذاتها.

وأوضحت الشبكة أن رونالدو يخشى منافسة ليفاندوفسكي على مركز النجم الأول في ريال مدريد.

ويرتبط ليفاندوفسكي بالانتقال إلى ريال مدريد منذ سنوات، خاصة بعد أن سجل 4 أهداف ضد العملاق الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام 2013، وحقق ريال مدريد اللقب 3 مرات منذ انتقال ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونخ، وفشل الفريق الألماني في التتويج بالبطولة.

وسجل ليفاندوفسكي 29 هدفًا، وصنع 4 في 34 مباراة مع بايرن ميونخ الموسم الحالي، مقابل تسجيل 8 أهداف، وصناعة 9 من بنزيما في 31 مباراة مع ريال مدريد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك