ليونيل ميسي يقف حائلًا ضد توسعة مطار برشلونة

ليونيل ميسي يقف حائلًا ضد توسعة مطار برشلونة
Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona vs Girona - Camp Nou, Barcelona, Spain - February 24, 2018 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their second goal REUTERS/Sergio Perez

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أكد رئيس شركة الطيران الإسبانية أن مطار برشلونة لا يمكنه التوسع والتمدد نظرًا لعدم السماح بالطيران فوق المنطقة التي يقطن بها ليونيل ميسي هداف النادي الكتالوني.

وقال خافيير سانشيز بريتو رئيس شركة فيولينغ للطيران، إنه لا يمكن تمدد المطار فوق منطقة ”كاستيلديفيلس“ حيث يسكن ميسي ونجوم برشلونة خارج المدينة نظرًا لوجود قيود بيئية في هذه المنطقة التي تبعد عن المطار 10 كيلومترات.

وكان رؤساء شركات الطيران العاملة في برشلونة يأملون إضافة المزيد من ممرات الطائرات للسماح بحركة إضافية من وإلى المدينة السياحية الشهيرة، لكن سانشيز بريتو يقول إن التوسعة المقترحة لا يمكن أن تحدث؛ ”لأنه لا يمكن المرور عبر منزل ميسي“.

وأضاف سانشيز بريتو ”هذا لا يحدث في أي مكان آخر في العالم“، ويبعد مقر إقامة ميسي وعدد من لاعبي برشلونة نحو 12 ميلًا بالسيارة عن ملعب كامب نو، ويتميز بإطلالات خلابة وموقع متميز، وهو مقر حصري للاعبي النادي الكتالوني، وقد اشترى فيه البرازيلي فيليب كوتينيو منزلًا مؤخرًا.

وكشف الكرواتي إيفان راكيتيتش زميل ميسي في برشلونة العام الماضي، عن أن قائد الأرجنتين اشترى منزل جاره، لأنه ”أراد أن يكون وحيدًا“.

ويعيش ميسي في منزل ضخم وفخم للغاية وتوجد به حديقة مترامية الأطراف ومناظر التلال الخلابة، كما أضاف ميسي إلى منزله ملعبًا صغيرًا بالإضافة لحمام سباحة وملعبًا لطفليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com