ديبورتيفو لاكورنيا يطالب بسجن المتورطين في قضية التلاعب بنتائج الدوري الإسباني
ديبورتيفو لاكورنيا يطالب بسجن المتورطين في قضية التلاعب بنتائج الدوري الإسبانيديبورتيفو لاكورنيا يطالب بسجن المتورطين في قضية التلاعب بنتائج الدوري الإسباني

ديبورتيفو لاكورنيا يطالب بسجن المتورطين في قضية التلاعب بنتائج الدوري الإسباني

طالب فريق ديبورتيفو لاكورنيا المتضرر من فضيحة التلاعب في نتيجة لقاء ليفانتي وريال سرقسطة سنة 2011 بالسجن سنتين لكل المتورطين في القضية، ومن بينهم عدة أسماء كبيرة أبرزها عميد أتلتيكو مدريد حاليًا غابي، ومتوسط ميدان مانشستر يونايتد أندير هيريرا .

كما كلّف الفريق مكتب دراسات اقتصاديًا بتقدير الخسائر المالية التي سبّبها نزوله لدوري الدرجة الثانية في ذلك الموسم حيث سيطالب بتعويض مالي مهم.

ويدرب أحد المتورطين حاليًا الفريق الثاني لديبورتيفو لاكورنيا وهو الحارس الأوروغوياني غوستافو مونيا والذي لعب لليفانتي في ذلك الموسم، كما سبق أن لعب في صفوف ديبورتيفو لاكورنيا 6 مواسم بين 2003 و2009 .

ولم يقرر الفريق مستقبل مدرب الفريق الثاني المتورط في الفضيحة على اعتبار قرينة البراءة في انتظار صدور حكم نهائي في القضية.

وتضرب حاليًا فضيحة التلاعب في نتائج اللقاءات بكرة القدم الإسبانية لفائدة شركات المراهنات حيث تحقق السلطات القضائية أيضًا في نتائج عدة لقاءات في دوري الدرجة الثانية والثالثة، من بينها لقاءات للفريقين الثانيين لبرشلونة وريال مدريد.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com