زيدان في حيرة كبيرة قبل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

زيدان في حيرة كبيرة قبل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ينتظر ريال مدريد بعد أسبوع لقاء مصيري في باريس برسم إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، ويملك أفضلية الفوز ذهابًا 3-1، لكنه أيضًا يخشى عودة الفريق الفرنسي في ريمونتادا ممكنة بحكم جودة لاعبيه.

ويشعر عشاق ريال مدريد ومعهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالتفاؤل الكبير بعد عودة الفريق لمستواه وتراكم النتائج الإيجابية وعودة الهجوم الكبير حيث سجل 30 هدفًا في الـ7 لقاءات الأخيرة فقط.

وأصبح زيدان في حيرة كبيرة لوضع تشكيل لقاء الإياب أمام الفريق الفرنسي وينتظر عودة المصابين توني كروس ولوكا مودريتش ومارسيلو والتي ستحدد بشكل كبير ملامح الركيزة الأساسية للفريق.

وفي حال عودة الثلاثي فعدة لاعبين يضمنون مكانًا رسميًا في لقاء الإياب وهم الحارس كيلور نافاس والمدافعين كارفخال وراموس ومارسيلو وثلاثي الوسط كاسيميرو وكروس ومودريتش والمهاجم النجم كريستيانو رونالدو.

وتبقى أمام المدرب الفرنسي 3 مراكز يحتاج للفصل فيها مع أفضلية رافائيل فاران على ناتشو في وسط الدفاع رغم كون الإسباني قدم لقاءات كبيرة مؤخرًا وفي كل خطوط الدفاع.

ويبقى الهجوم صداع رأس المدرب الفرنسي بين مواطنه كريم بنزيما ولوكاس فاسكيز وإيسكو وأسينسيو وغاريث بيل حيث يحتاج لاختيار لاعبين لمرافقة النجم الأول رونالدو.

وفي ظل تألق لوكاس فاسكيز على اليمين وعودة غاريث بيل بقوة في دوره الأخير على اليسار وحاجة زيدان لإيسكو كلاعب وسط مهاجم وعودة التألق للنجم الشاب أسينسيو يحتاج المدرب النجم زيدان لاختيارات مهمة ليتمكن من تأكيد فوز الذهاب وبلوغ ربع النهائي.

وأكدت صحيفة ماركا أن بنزيما يبقى مفضلًا ليلعب منذ البداية لدوره في مساندة رونالدو، وسيبقى مركز واحد بين إيسكو من جهة إن كانت الخطة 4-4-2 وبين الثلاثي فاسكيز وبيل وأسينسيو إن كانت الخطة 4-3-3.

ووضعت الصحيفة استفتاء لمتصفحي موقعها حول من يفضلون بين الأربعة ليكون ثالث هجوم ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان ويتقدم أسينسيو الباقين متبوعًا عن قرب بإيسكو فيما تبدو حظوظ لوكاس فاسكيز وبيل أقل لدى عشاق الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة