كريستيانو رونالدو يكشف عن هواياته بعيدًا عن كرة القدم

كريستيانو رونالدو يكشف عن هواياته بعيدًا عن كرة القدم
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Deportivo Alaves - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 24, 2018 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo heads at goal REUTERS/Juan Medina TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اعترف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي بأنه نادرًا ما يتابع مباريات كرة القدم في منزله ويشعر بسعادة عندما ينظر لنفسه في المرآة.

وقال رونالدو الذي أتمّ عامه الـ 33 في وقت سابق من الشهر الحالي في حوار مع قناة ”ديسيمبيديوس“ البرازيلية على ”يوتيوب“: ”بصرف النظر عن كونك وسيمًا أم لا يجب أن تُعجب بنفسك. وعليك أن تحترم نفسك وتمنح لنفسك قيمة. لا أقول إنني أمير لكن يجب أن تحب نفسك“.

وأضاف رونالدو الذي يعتز بشكله: ”أنا أنظر في المرآة وأحب ما أراه، وأنا أحب أن ألقي نظرة على نفسي بالطبع“.

وبعيدًا عن كرة القدم ردّ رونالدو عن هواياته بعيدًا عن كرة القدم قائلًا: ”عندما أكون في المنزل، أتحكم فيما أفعله وما أريده. لا أشاهد مباريات كرة القدم في العادة. هذا أمر نادر للغاية. يمكن أن يحدث الاستثناء عندما يلعب فريق أحد أصدقائي أو مباراة ديربي بين فريقين كبيرين على سبيل المثال“.

وتابع: ”أحاول أن أرى أشياء أخرى مثل المسلسلات والأفلام، وكذلك الأفلام الوثائقية؛ لأنها مفيدة للغاية. أحب الحفلات كثيرًا والسفر إلى باريس ولندن“.

ومن الصعب بالنسبة لرونالدو نظرًا لشهرته الكبيرة باعتباره أفضل لاعب في العالم 5 مرات، ألّا يتمتع قائد البرتغال بأي خصوصية لكن الأمر ليس مستحيلًا كما يوضح قائلًا: ”في كثير من الأحيان يكون الأمر صعبًا. أنت بالكاد تسير دون أن يلاحظهك أحد، لكن يمكنك دائمًا الحصول على بعض الخصوصية … إذا تم تنفيذ خدعة جيدًا بما فيه الكفاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com