ريال مدريد يستعمل جيمس رودريغيز لضم ليفاندوفسكي

ريال مدريد يستعمل جيمس رودريغيز لضم ليفاندوفسكي

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يعتبر البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ أحد أهداف ريال مدريد في صيف 2018 لتعزيز صفوف الفريق بعد موسم شهد تراجعًا كبيرًا في أداء العديد من نجومه.

وذكرت عدة تقارير ألمانية أن فريق بايرن ميونخ يعرف رغبة مهاجمه بالرحيل صيف 2018 ويأمل في الذهاب لريال مدريد، لكن الإدارة تفضّل نتظار نهاية الموسم قبل فتح المفاوضات مع ممثلي اللاعب.

وحسب صحيفة “ أس “ فريال مدريد يريد استعمال ورقة الكولومبي جيمس رودريغيز المعار لبايرن ميونخ لتسهيل عملية انتقال المهاجم البولندي في الصيف القادم.

وذكرت تقارير إعلامية أن بايرن ميونخ بالنظر للأرقام الجديدة التي تعرفها سوق الانتقالات يطالب بمبلغ 150 مليون يورو، لكن الفريق الملكي يسعى لاستغلال تألق لاعبه السابق الكولومبي جيمس رودريغيز وإقتناع الفريق الألماني بمستواه لخفض ثمن الصفقة.

ويملك بايرن ميونخ حق شراء الدولي الكولومبي بعد موسمين من الإعارة مقابل مبلغ لا يتجاوز 45 مليون يورو، لكن بشرط موافقة جيمس رودريغيز على البقاء في ألمانيا وهو الشرط الذي يسعى ريال مدريد لاستغلاله.

ولا يزال جيمس رودريغيز يعبّر عن حبه لريال مدريد مما يؤكد على رغبته في العودة في المستقبل لكن بقاء زيدان مدربًا قد يدفعه لقبول العرض الألماني، لكن في إطار صفقة تبادلية يمنح خلالها ريال مدريد الدولي الكولومبي ومبلغًا من المال لضم ليفاندوفسكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com