كريستيانو رونالدو ونجله في حملة ترويج جديدة لمنتجات CR7 (صور)
كريستيانو رونالدو ونجله في حملة ترويج جديدة لمنتجات CR7 (صور)كريستيانو رونالدو ونجله في حملة ترويج جديدة لمنتجات CR7 (صور)

كريستيانو رونالدو ونجله في حملة ترويج جديدة لمنتجات CR7 (صور)

قبل ساعات من استضافة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، شارك كريستيانو رونالدو، هداف النادي الملكي، مع نجله كريستيانو جونيور، في حملة دعائية لعلامته التجارية للملابسCR7.

إذ يسعى الأطفال ليرتدوا مثل أبطالهم، لذلك شارك كريستيانو مع نجله في الدعاية لعلامته التجارية من القمصان والسراويل والأحذية للأطفال والرجال.

وروج الهداف، البالغ عمره 33 عامًا، لأحدث صيحات الموضة التي أطلق عليها اسم "CR7JUNIOR"، مع ظهورهما يرتديان مجموعة من القمصان والجينز والملابس الكاجوال الأخرى.

وظهر رونالدو الصغير في هيئة تشبه والده تمامًا، الذي استغل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للمنتجات التي تحمل اسمه.

وتبلغ قيمة السروال نحو 42 جنيهًا إسترلينيًا، والقميص الأكثر تكلفة يبلغ 46 جنيهًا إسترلينيًا على موقع CR7.com.

ويسعى رونالدو، الذي توفي والده جوزيه دينيس أفيرو عندما كان يلعب في مانشستر يونايتد في عام 2005؛ لدفع نجله الصغير إلى عالم الأضواء.

إذ ظهر الطفل، البالغ عمره سبع سنوات، مع والده خلال التتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أواخر العام الماضي في باريس، وكذلك على أرض الملعب بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا في كارديف في يونيو/ حزيران الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com