كريستيانو رونالدو يتعاطف مع كريم بنزيما ضد غضب جماهير نادي ريال مدريد (فيديو)
كريستيانو رونالدو يتعاطف مع كريم بنزيما ضد غضب جماهير نادي ريال مدريد (فيديو)كريستيانو رونالدو يتعاطف مع كريم بنزيما ضد غضب جماهير نادي ريال مدريد (فيديو)

كريستيانو رونالدو يتعاطف مع كريم بنزيما ضد غضب جماهير نادي ريال مدريد (فيديو)

أظهر كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد دعمًا كبيرًا لزميله كريم بنزيما خلال الفوز الكبير على ريال سوسيداد بخمسة أهداف مقابل هدفين في الليغا يوم الأحد، حيث رفض الهتافات المسيئة للجماهير ضد المهاجم الفرنسي.

واستعاد رونالدو البالغ عمره 33 عامًا لمسته التهديفية وسجل ثلاثية ليقود ريال مدريد لفوز ساحق يوم السبت في استعداد رائع لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

لكن على الجانب الآخر واصل بنزيما إهداره للفرص ما عرّضه لصيحات استهجان من جماهير سانتياغو برنابيو، لكن القائد البرتغالي هز رأسه وأشار للجماهير برفض ما يصدر منه تجاه زميله.

وتقدم ريال إلى المركز الثالث في الجدول لكنه يتأخر بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر مع تحول تركيزه للدفاع عن لقب دوري الأبطال عندما يزور باريس سان جيرمان استاد سانتياغو برنابيو.

ولم يسجل بنزيما في الدوري خلال سبع مباريات متتالية، ورغم ذلك استنكر مدربه ومواطنه زين الدين زيدان ما فعلته الجماهير تجاه بنزيما قائلًا "لا أدري لماذا يفعلون ذلك، يمكنهم فعل ما يريدون لكن كريم سنحت له عدة فرص لكن من المهم له أن يظهر بشكل جيد خلال المباراة المقبلة".

وخاض بنزيما البالغ عمره 29 عامًا 25 مباراة مع ريال مدريد في كافة المسابقات هذا الموسم سجل خلالها ستة أهداف فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com